أظهرت بيانات جديدة من مكتب الاحصاءات الوطنية أن نسبة الأشخاص البريطانيين الذين يعرفون أنفسهم بأنهم إما مثلي أو سحاقية أو ثنائي الجنس ارتفعت بأكثر من 50% في السنوات الخمس الماضية حتى عام 2022 .
ويظهر هذا الاتجاه بشكل خاص في الفئة العمرية من 16 عاما وحتى 24 عاما، حيث تصل النسبة فيها إلى واحد من كل 10 أشخاص لديه أحد هذه التوجهات الجنسية، حسبما أظهرت البيانات، مقارنة بنسبة المثليين التي تبلغ واحد من بين كل 30 شخص بشكل أوسع.


وعرف نحو 4% من الأشخاص في المناصب الإدارية والمهنية أنفسهم بإنهم إما سحاقيات أو شواذ أو ثنائي الجنس، حيث تعكس نتائج المسح السكاني السنوي الذي يجريه مكتب الاحصاءات الوطنية تأثير العوامل الاجتماعية والاقتصادية على هذا الاتجاه. وتم إصدار البيانات المتعلقة بكيفية تحديد الهوية الجنسية للشعب البريطاني بعد يوم من إعلان وزيرة الداخلية سويلا برافرمان خلال كلمة في الولايات المتحدة أن الخوف من التمييز ضد شخص لأنه مثلي لا يجب أن يكون سببا وجيها ليكون مؤهلا للحصول على الحماية التي تمنح للاجئين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«الاتجاه المعاكس» في «سلة أميركا»

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مناظرة فانس ووالز.. ودية واتّسمت بالاحترام المتبادل يلتهم 44 ساندويتشاً في 10 دقائق!


انتقل النجم الدومينيكاني كارل-أنتوني تاونز من مينيسوتا تمبروولفز إلى نيويورك نيكس في صفقة ثلاثية ضمت أيضاً تشارلوت هورنتس ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وفقاً لما أعلن ناديه السابق.
في المقابل، سيسلك الثلاثي يوليوس راندل ودونتي ديفينسينزو وكيتا بايتس-ديوب من نيكس الاتجاه المعاكس على أن ينضم إلى تمبروولفز الذي بلغ في الموسم الماضي نهائي المنطقة الغربية للمرة الأولى منذ 20 عاماً وخسر أمام دالاس مافريكس.
وارسل نيكس كلا من أرسل نيكس تشارلي براون، ودكوان جيفريز، ودواين واشنطن جونيور إلى هورنتس، بالإضافة إلى اختيارين في الدور الثاني في «الدرافت»، وحصل على حقوق اختيار اللاعب النيجيري جيمس نادجي من هورنتس.
ويأتي هذا التبادل بمثابة مفاجأة لعشاق تمبروولفز الذين يعتبرون تاونز «28 عاماً» أيقونة الفريق، بعدما اختاره في المركز الأول من «الدرافت» عام 2015، ودافع عن ألوانه خلال تسعة مواسم، شارك خلالها في مباراة كل النجوم «أول ستار» أربع مرات.
وتألق تمبروولفز في الأدوار الإقصائية «البلاي أوف» في الموسم الماضي باكتساح فينيكس صنز بقيادة كيفن دورانت (4-0)، ثم الفوز على دنفر ناجتس بطل 2023 في نصف نهائي المنطقة (4-3).
ولعب تاونز دوراً أساسياً في نجاحات فريقه إلى جانب أنتوني إدواردز والمدافع الفرنسي رودي جوبير، حيث يبدو الفريق مرشحا لإحراز لقب «أن بي أيه» الموسم الحالي الذي ينطلق في 22 أكتوبر الحالي، لكن سيتعيّن عليه إيجاد توازن جديد من دون نجمه الدومينكاني الفارع الطول (2.13 م) الذي بإمكانه التسديد عن المسافات البعيدة.
وبلغت معدلات تاونز في الموسم الماضي 21.8 نقطة و8.3 متابعات و3 تمريرات حاسمة في المباراة، فيما بلغت معدلاته في المواسم التسعة التي قضاها مع مبروولفز 22.9 نقطة و10.8 متابعات و3.2 تمريرات حاسمة.
كتب تاونز على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى فريقه وعشاقه جاء فيها «ستحتلون دائما مكاناً خاصاً في قلبي، شكراً لكم على كل شيء».
من ناحيته، أشاد رئيس نيكس ليون روز بنجمه الجديد، قائلاً «متحمسون للغاية للترحيب بكارل-أنتوني تاونز في نيويورك نيكس».
وتابع «يجلب كارل-أنتوني مجموعة مهارات فريدة من نوعها في لعبة كرة السلة، فهو يملك مزيجاً من صناعة الألعاب والتسديد والارتداد والدفاع، مما يسمح له، إلى جانب حجمه، بالتنافس على مستوى نادر في هذه البطولة.
وقال «أثبت كارل-أنتوني طوال مسيرته المهنية أنه لاعب وشخص رفيع المستوى داخل وخارج الملعب، ويكمل نوع الفريق والثقافة التي نواصل بناءها في نيويورك».

 

مقالات مشابهة

  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • «الاتجاه المعاكس» في «سلة أميركا»
  • جدري القردة يخفض زبائن بائعات الهوى إلى الربع.. 39000 عاملة في مجال الجنس في بلدة واحدة بالكونغو
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)
  • ناصر منسي: ليفاندوفسكي مثلي الأعلي أوروبيا.. وعماد متعب محليا
  • ناصر منسي: ليفاندوفسكي مثلي الأعلى أوروبيا.. وعماد متعب محليا
  • مثلي يقتحم سفارة المغرب بالسويد بعد منع “زفاف” أجنبيين بمراكش