حذف مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين جميع صوره تقريبا بقميص فريقه الإيطالي من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر النادي مقطعا مصورا ساخرا منه على الإنترنت.

وبث نابولي مقطعا مصورا، الثلاثاء، بدا أنه يسخر من مهارات أوسيمين في ضربات الجزاء، بعد أن أهدر واحدة في التعادل السلبي مع بولونيا، الأحد.

وحذف النادي المقطع المصور لاحقا، لكن النجم النيجيري رد بحذف جميع صوره تقريبا بقميص نابولي، وكان رد فعل وكيله أيضا غاضبا.

وقال الوكيل روبرتو كاليندا في منشور: "ما حدث في الصفحة الرسمية لنابولي على منصة (تيك توك) غير مقبول. تم نشر مقطع مصور يسخر من فيكتور لأول مرة، ثم حذف الآن، لكن في وقت متأخر".

وأضاف: "حقيقة خطيرة تسبب أضرارا جسيمة للغاية للاعب وتزيد من المعاملة التي يعانها في الفترة الأخيرة، بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة".

وتابع كاليندا: "نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية، وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات أوسيمين نابولي تيك توك فيكتور أوسيمين نابولي الدوري الإيطالي أوسيمين نابولي تيك توك

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع كولر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا لم يخوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، وكولر كان على علم بذلك الأمر، وأبلغ خالد بيبو وبالفعل وقع النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه 100 ألف جنيه".

زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة" عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء


وتابع: "كهربا تم استبعاده من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في مران الأهلي الجماعي اليوم".

واستكمل كريم رمزي:" الأزمة بين كهربا وكولر بدأت عندما صرح السويسري أن كهربا المهاجم رقم 3 في الأهلي، بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب غير سعيد داخل القلعة الحمراء ".

وأشار:" كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول في الأهلي خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي الفريق، ولذلك كان من الصعب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي".

كما أوضح كريم رمزي:" من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يصنع المشاكل بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وتحديدا الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين، ولذلك من الطبيعي ألا تشارك بصفة أساسية طوال الوقت".

واختتم:" كهربا يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، ويبحث عن عروض عربية، كما أن مارسيل كولر لا يمانع  رحيل اللاعب، في حال وصول عرض جيد، وتعويضه بمهاجم مميز".

مقالات مشابهة

  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • أزمة تشكيل الحكومة المحلية في كركوك تتفاقم
  • تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي