الثورة نت|

شهدت محافظة تعز عصر اليوم حشود لضيوف الرسول الأكرم في ذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

حيث احتشدت الجماهير من مختلف مديريات محافظتي تعز ولحج، رافعة المصحف الشريف والشعارات والرايات الخضراء والصدح بالمدح المحمدي وترديد الهتافات المؤكدة تمسك أبناء المحافظة بالنبي الخاتم.

وأكدت الحشود في الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي، تأييدها وتفويضها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تصحيح مسار البلاد بإعلان المرحلة الأولى التغيير الجذري.

وفي المهرجان بحضور نائب وزير الصناعة احمد الشوتري.. أشاد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، بتفاعل أبناء المحافظة الذين توافدوا منذ وقت مبكر على ساحة الرسول الأعظم للمشاركة في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

واعتبر الاحتشاد الكبير للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، دليل على ارتباط أبناء اليمن بسيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وتمسكهم بالهوية الإيمانية.. مؤكدا أن محافظة تعز لا زالت على عهد رسول رسول الله معاذ بن جبل وهو ما جسده الاحتشاد الغير مسبوق والذي فاق التوقعات للاحتفال بهذه الذكرى الجليلة.

واستمع المشاركون في المهرجان الذي شارك فيه وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية شخصيات اجتماعية ومشايخ، إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)

تواصل الفنانة زينة، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «بنات الباشا»، في طنطا، حيث احتشد حولها الجمهور محتفلين بتواجدها معهم، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.

وأعربت زينة، عن سعادتها باحتفاء الجمهور بها، ووجهت لهم رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «جمهور طنطا الغالي، المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وأنا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويحيي معايا، شكرا لاستضافتكم لينا، فيلم بنات الباشا».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

فيلم بنات الباشا

تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

والفيلم من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته بجانب زينة كل من ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بنات الباشا

ويجمع فيلم بنات الباشا زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعد مرور سنوات على أول عمل بينهما، وهو فيلم «الكبار» الذي عرض عام 2010 وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اقرأ أيضاًالفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد في شوارع طنطا

بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»

زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • "تكريم الرسول للمرأة" ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • علماء وباحثون مشاركون في المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم لـ”الثورة”:شخصية رسول الله تستدعي إجراء الدراسات والتحليلات المستفيضة في كافة مجالات حياته
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • الحوثي يتقدم خطوة جديدة نحو فرض النظام الإمامي في مناطق سيطرة جماعته
  • ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء