صحيفة صدى:
2024-10-03@11:35:20 GMT

متعب العبد الهادي : لازال الهلال غير مقنع..فيديو

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

متعب العبد الهادي : لازال الهلال غير مقنع..فيديو

ماجد محمد

أوضح الإعلامي الرياضي متعب العبدالهادي ، حقيقة اختراق أدبيات نادي الهلال خلال الفترة الحالية .

وقال متعب :”لم يتم اختراق مشهد وأدبيات الهلال ، فهذا شئ طبيعي ، خاصة أنه يحدث مع عدد من الأندية الأخرى ، مضيفاً أنه حدث في وقت سابق مع مدربين أخريين للزعيم” ،وفقًا لحديثه مع قناة «MBC FM» .

وتابع :”الهلال لازال غير مقنع في بعض المباريات ، حتى في مباراته أمام الاتحاد والفريق الأوزبكي في البطولة الآسيوية، المشكلة أن أندية الصندوق تواجه مشكلات مع الأندية المتكتلة دفاعيًا .

كما أكد على أن الاتحاد أيضاً تم احراجه في مباراة أمس أمام نظيره الخلود والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 ، وبالنسبة للنصر فهو متميز في الحلول الهجومية وأمام الأندية التي تلعب في خطوط التكتل الدفاعي .

وختم حديثه أن الحارس عبدالله المعيوف ، حارس الاتحاد أثبت قدرته في تصديه لضربات الجزاء ، في مباراة الفريق أمس أمام العين في بطولة كأس الملك.

متعب العبدالهادي: لازال #الهلال غير مقنع .. وأندية الصندوق تواجه مشاكل مع الأندية المتكتلة دفاعياً@MOTEBABDULLAH #دورينا @H_Albdrani #MBCFM pic.twitter.com/bZWpbF6rcc

— #MBCFM (@mbc_fm) September 27, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندية الصندوق الهلال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الأخدود، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل اتحاد جدة المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لملاحقة منافسه الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خصوصًا أن العميد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزعيم المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي

وفي المقابل يبحث الأخدود المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الفتح برباعية، عن نتيجة إيجابية أمام النسور، لتحسين وضعه في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن، يوم الخميس القادم الموافق 3 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وستيم نقل على شبكة قنوات SSC السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • أبو هداية : نجاح الهلال المالي هو القوة الشرعية والاتحاد أقل الأندية دعم .. فيديو
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي