موقع 24:
2024-07-07@02:09:54 GMT

تاج كيت ميدلتون.. يؤلمها

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

تاج كيت ميدلتون.. يؤلمها

تأكد أن الملك تشارلز سيستضيف رئيس كوريا الجنوبية في زيارة دولة في نوفمبر (تشرين الثاني)، مع احتمال إقامة مأدبة رسمية في قصر باكنغهام، وفي هذه المآدب، يُسمح لسيدات العائلة الملكية بمن فيهن الأميرة كيت ميدلتون، بوضع التيجان.

وعندما استضاف تشارلز رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا في العام الماضي، حضرت كيت المأدبة الرسمية وهي تضع تاج “لوفرز نوت” المفضل لديها، والذي كانت تضعه أيضاً حماتها الراحلة الأميرة ديانا.




وصنع التاج المرصع بالألماس واللؤلؤ في 1914، على صائغ المجوهرات الملكي جارارد للملكة ماري. وشوهدت كيت في وقت سابق من هذا العام به، في حفل استقبال زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوى في الأردن.

ولكن خبيرة أزياء ملكية شهيرة، قالت إن وضع تاج “لوفرز نوت نوت”، ليس تجربة ممتعة دائماً. حيث قالت ميراندا هولدر، المعروفة على تيك توك، بـ @themirandaholder، إن وزنه الثقيل يمكن أن يسبب الصداع الشديد، وهو ما كان يحدث مع الأميرة الراحلة ديانا. 


ويقال أيضاً إن التاج صاخب جداً، بسبب اللؤلؤ على شكل كمثرى، ولكن ذلك لم يمنع كيت من حبه، وفق  ميرور البريطانية. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

"فاروق" يبحث مع الاتحاد التعاوني الزراعي تعميق دور الجمعيات في دعم الفلاح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع قيادات الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية الزراعية في دعم الفلاحين.

جاء ذلك بحضور ممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، علي عودة رئيس الجمعية العامة للائتمان الزراعي، وليد السعدنى رئيس الجمعية العامة للقطن، وأحمد الشربيني رئيس الجمعية العامة للبطاطس.
وأكد وزير الزراعة، على أهمية وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، خاصة فيما يتعلق بالأسمدة وعمليات توزيعها، فضلا عن إعداد رؤية واضحة لهذا الملف، وتفادي وقوع أية أزمات.

وبحث فاروق أيضا معهم خلال اللقاء، ملفات أهم المحاصيل الاستراتيجية من بينها: القطن والفراولة والبطاطس، بالإضافة الى أهمية توفير التقاوي بالجودة المطلوبة في الوقت المناسب.

وأشار الوزير أيضا إلى أهمية أن يكون للجمعيات الزراعية دور في الإرشاد الزراعي، وتكثيف حملات التوعية للمزارعين، في سبيل زيادة الانتاجية، وزيادة دخل المزارعين، فضلا عن التوعية بالاساليب الحديثة التي من شأنها ترشيد استخدام مياه الري، والأسمدة، واستخدام المخصبات الحيوية، والعمل على تشجيع المزارعين لاستخدام وسائل الري الحديث.

1000058439 1000058442 1000058436 1000058445

مقالات مشابهة

  • "فاروق" يبحث مع الاتحاد التعاوني الزراعي تعميق دور الجمعيات في دعم الفلاح
  • رئيس وزراء بريطانيا يقدم استقالته رسميا للملك تشارلز
  • الملك تشارلز يصل قصر باكينجهام استعدادًا لاستقبال استقالة سوناك وتعيين ستارمر
  • بعد الهزيمة الساحقة.. ريشي سوناك يقدم استقالته رسميا للملك تشارلز وسيتخلى عن قيادة حزب المحافظين
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد يلتقي الملك تشارلز ويلقي بيانا في داونينج ستريت.. اليوم
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد يلتقي الملك تشارلز الثالث ويلقي بيانا اليوم
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • جامعة الأميرة نورة: إغلاق بوابة القبول الإلكتروني بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض غدا