عدن (عدن الغد) خاص :

التقى وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم في ديوان الوزارة بالعاصمة عدن رئيس اللجنة الاهلية لمشروع طريق وادي صدر وادي ذي ناخب السلام يافع لبعوس علي احمد البري ..

وخلال اللقاء اطلع الوزير الحريزي على كافة الأعمال التي قامت بها اللجنة في مشروع الطريق الذي يربط ثلاث محافظات ( لحج وأبين والبيضاء ) .

.

واستمع الوزير إلى ما قامت به اللجنة من أعمال منجزه للطرق الي تم شقة عام ٧٨م والمتضمنة اعمال الشق والتوسعة بطول أربعة كيلو متر واربعمائة وخمسين متر ..

وتعرف الوزير من رئيس اللجنة واعضاءها على التدخلات التي قامت بها الوزارة في سفلتت كيلو واربعمائة وخمسين متر بتمويل واشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس بعدن ..

من جانبه وجه وزير الأشغال العامة قطاع الطرق بالاطلاع وإعداد الدراسة لاستكمال المشروع ..

وأشار الوزير أن الوزارة تولي المناطق الريفية اهتمام خاص وتعمل بكل إمكانياتها لتعبيد الطرق فيها ..

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الإسكان المهندس علي احمد حسن .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قبل الانتخابات هاريس تتقدم على ترامب في استطلاع رأي

كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة نيويورك تايمز بالتعاون مع سيينا كوليدج ونُشر السبت عن تقدم طفيف للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على منافسها الجمهوري دونالد ترامب في السباق الرئاسي الأمريكي بولايات ميشيغان وويسكونسن.

بحسب الاستطلاع، حصلت هاريس على 48% من أصوات الناخبين المحتملين في ميشيغان، بينما نال ترامب 47%. وفي ويسكونسن، أظهرت النتائج تفوق هاريس بنسبة 49% مقابل 47% لترامب.

الاستطلاع الذي جرى عبر الهاتف بين 21 و26 أيلول/سبتمبر الجاري٬ وشمل 688 ناخبًا محتملاً في ميشيغان و680 ناخبًا في ويسكونسن، مع هامش خطأ يبلغ حوالي 4 نقاط مئوية.

كما أظهر الاستطلاع تقدم هاريس بتسع نقاط مئوية على ترامب في منطقة الكونغرس الثانية بولاية نبراسكا، وهي منطقة يمكن أن يلعب صوت واحد فيها دورًا حاسمًا في المجمع الانتخابي.

ووفقًا لاستطلاع رأي اخر أجرته شبكة "إيه بي سي"، بالتعاون مع صحيفة واشنطن بوست ومؤسسة إبسوس، حصلت هاريس على نسبة 49% من دعم الناخبين المسجلين، بينما نال ترامب 45%. أما بين الناخبين المحتملين، فقد تقدمت هاريس بنسبة 51% مقابل 45% لصالح ترامب.

وبحسب الاستطلاع الذي أجري عبر الإنترنت بين 9 و13 آب/ أغسطس الماضي، وشمل 2336 شخصًا بالغًا، منهم 1901 ناخب مسجل، وفقًا لتقرير وكالة "بلومبيرغ". ويبلغ هامش الخطأ للنتائج نقطتين بين البالغين الأمريكيين و5.2 نقاط بين الناخبين المسجلين.

وشهد السباق الرئاسي الأمريكي تحولًا كبيرًا بعد انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق في 21 يوليو/تموز، وتولي نائبة الرئيس كامالا هاريس قيادة الحملة الانتخابية للحزب الديمقراطي. هذا التطور أضاف دفعة قوية للقاعدة الانتخابية للحزب.


ووفقًا لاستطلاع سابقا أجرته صحيفة نيويورك تايمز بالتعاون مع جامعة سيينا، أعادت هاريس الديمقراطيين إلى المنافسة بقوة في أربع ولايات رئيسية كان من المتوقع أن يفوز بها دونالد ترامب بسهولة ضد بايدن.

ورغم احتدام المنافسة في استطلاعات الرأي، فإن ولايات التأرجح مثل بنسلفانيا ستلعب دورًا حاسمًا في تحديد الفائز، استنادًا إلى نظام المجمع الانتخابي الأمريكي. وقد خسر ترامب بنسلفانيا بفارق طفيف أمام بايدن في انتخابات 2020، رغم تمتع ترامب بشعبية كبيرة في المناطق الريفية والبلدات الصغيرة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مشروع وصلات طرق مدينة خزائن الاقتصادية الرابطة مع طريق الباطنة السريع
  • استراتيجية وتأهيل عدد من مشاريع الطرق شرق عدن ومديرياتها
  • مطالبات بزيادة الفرص الوظيفية للممرضين العمانيين.. والخريجون: أين سياسة الإحلال التي وُعدنا بها؟!
  • انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من مبادرة «حوارنا سلام» بأسيوط
  • ختام مميز وإشادة كبيرة من المشاركين بدورة السلام الثالثه للهبكيدو بالمركز الأولمبي "صور"
  • قبل الانتخابات هاريس تتقدم على ترامب في استطلاع رأي
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكي بجنود في الجيش الثالث الميداني
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم
  • تفويض وزيري دولة بممارسة صلاحيات واختصاصات الوزير المختص التي يمارسها رئيس مجلس الوزراء
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة