يتعاون الشاعر الغنائي محمد شكري مع المطربة نهال نبيل في أغنية جديدة بعنوان "الرفاق مش حائرون" من المنتظر طرحها غدا الخميس.

يقول محمد شكري عن تعاونه مع نهال لـ"البوابة نيوز": "سعيد بالعمل للمرة الثانية مع نهال نبيل بعد أغنية "عزيزي الاكتئاب"، والأغنية الجديدة من كلماتي وألحان كامل الجندي، وتوزيع خالد نبيل، وقامت بإخراج الكليب الخاص بها نهال، وهي مختلفة وتحمل خفة ظل وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

يشار إلى أن نهال نبيل تجدد نجاحها بأغنية "الرفاق مش حائرون" الجديدة مع نفس فريق عمل أغنية "عزيزي الاكتئاب" التي وصلت لترند رقم 14 على موقع الفيديوهات "يوتيوب" و الهاشتاج الخاص بها يتخطى ال 33 مليون مشاهدة على "تيك توك"، حيث تعاونت خلالها مع الشاعر محمد شكري، والملحن كامل الجندي، وهي من توزيع تيام طارق.

محمد شكري كتب لعدد من نجوم الغناء أبرزهم  “ماتدعيش عليا” لمصطفى حجاج، “باشا” لإيهاب توفيق، “هاروح و إسأل” لسوما،  “ياه” لمحمد نور، “بص في ورقتك” لرنا سماحة، “عزيزي الاكتئاب” لنهال نبيل، و"أحسن حالاتي" لمروة نصر.

ويستعد شكري لطرح أغنية جديدة بصوت المطرب فريد خلال الفترة المقبلة من ألحان محمد سرور وتوزيع هشام محمد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد شكري أغنية محمد شکری

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين

وجه الفنان محمد فؤاد رسالة للشعب المصري، تزامنًا بالاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، ويطالبهم فيها بالصبر على الأزمات التي تمر بها البلاد حاليًا، منها قطع الكهرباء.

محمد فؤاد

وتحدث محمد فؤاد خلال تصريحلات صحفية عن الأزمات التي تواجها، قائلًا: «المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين لأن ربنا رقيب علينا في كل شيء».

محمد فؤاد

وتابع محمد فؤاد: «أوعى تتعامل أن بلدك كويسة علشان تقول إنك وطني، في لجان مرعبة علشان تخليك تنطق الكلام دا وتنتقد البلد».

واستشهد فؤاد بآية من القرآن الكريم «وبشرالصابرين»، واختتم حديثه، قائلًا: «ده احلى كارت ربنا بعته للناس اسمه كارت الصبر».

محمد فؤادحفل محمد فؤاد

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي تحت عنوان «ديسكو 90»، يوم 25 من يوليو المقبل، في بيروت وذلك لأول مرة في تاريخه الفني حيث يقام الحفل تحديدا في لبنان.

حفل محمد فؤاد في لبنان

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد، لـ جمهوره خلال الحل باقة مميزة من أغانيه الشهيرة التي تنال إعجاب محبيه، كما سيشارك في الحفل أيضًا كل من النجوم حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وحسام حسني.

محمد فؤادآخر أعمال محمد فؤاد

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية «معاك من أول يوم» والتي طرحها عبر يوتيوب، وحققت الكثير من المشاهدات، وطرحت أغنية «معاك من أول يوم» ضمن مبادرة 100 يوم صحة.

اقرأ أيضاًهتخش ورايا الحمام؟.. عمرو دياب ينفعل على معجب في حفل زفاف ابن محمد فؤاد (فيديو)

عمر كمال: «محمد فؤاد تخلى عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»

25 مايو.. تفاصيل حفل محمد فؤاد بالسعودية وموعد طرح التذاكر (فيديو)

مقالات مشابهة

  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • في ذكرى وفاة محمد الموجي... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة