على صوت طلقات الرصاص انهار رواد وموظفي مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة، خاصة مع مشاهدتهم منظر الدماء وصراخ زميلتهم الموظفة نورهان حسين بعد أن اخترقت الطلقات جسدها في لمح البصر.

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، لكشف غموضه وتفاصيله، ومعرفة طبيعة العلاقة والخلاف بين الضحية والمتهم، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها.


وقال عدد من زملاء الضحية، أن المتهم كان يعمل موظفا في الجامعة وقام بإضرام النيران في سيارتها قبل 8 سنوات وتم حبسه والإفراج عنه بعد تنازلها عن القضية؛ وذلك بسبب رفضها الزواج منه، وتم عزله من الجامعة بسبب سوء السلوك، إلا أنه حضر إليها صباح صباح أمس وأطلق عليها عدة رصاصات أنهت حياتها.

أقوال شهود العيان


وأشاروا إلى إنهم فوجئوا بتصويب المتهم أعيرة نارية على الموظفة ”نورهان 29 سنة”، دون سابق إنذار، وسقوطها أرضا بعد إصابتها،  وفر المتهم هاربًا ولم يتمكنوا من القبض عليه.

وأضافوا بأنهم في حالة ذهول من الحادثة، وأن المتهم فر هاربا وسط المترددين على الجامعة مستغلا الزحام، مؤكدين أن لا أحد كان يعلم ما ينوي المتهم فعله.


كما تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، لتفريغها وفحص الصور التي التقطتها للحادثة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة مقتل موظفة جريمة قتل متهم

إقرأ أيضاً:

متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة

أدلى "محمد . ا" الشهير بزيكا المتهم الرابع فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، باعترافاته خلال تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة.

 

المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا.. تلقينا مكالمة من برنامح صبايا الخير طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا

 

 

متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة

 

 

وقال المتهم إنه ليس له علاقة بالمتهمين الباقين وهم التربى وآخرين، مُعقبًا: "أنا ما أعرفش المتهمين وماليش علاقة بالواقعة، أنا كل اللى عملته بلغت أهل زوجة اللاعب مؤمن زكريا بحكم معرفتى بهم، بعد ما باقي المتهمين قالولى عن الموضوع".

 

وأوضح المتهم أنه تلقى اتصالا هاتفيا من شخصين عامل مدافن والمساعد الخاص به وطالبوا مقابلته، وبالفعل توجهت لهم وأخبرونى بعثورهم على سحر معمول للاعب مؤمن زكريا، مؤكدا أنهم تواصلوا معه لعلمهم بأنه صديق مقرب لأهل زوجة اللاعب مؤمن زكريا، كما أشار إلى أنهم عرضوا عليه مقطع فيديو به لحظة استخراج العمل من الأرض.

 

وذكر أنه تواصل مع أقارب زوجة اللاعب مؤمن زكريا، وعرض الأمر عليهم، مؤكدًا أن اللاعب وزوجته حضرا بالفعل إلى المكان وذلك لمعرفة حقيقة الأمر.

 

كما نوه بأن المتهمين أخبروه بأن السحر وُجد أمام مقبرة عائلة الكابتن مجدي عبدالغنى، وهو ما أثار الريبة فى الموضوع، موضحا أن مؤمن زكريا حضر للمكان ومعه اثنان من الشيوخ، وقاما بقراءة القرآن الكريم على الأوراق التى تم العثور عليها.

مقالات مشابهة

  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر
  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر