euronews:
2024-10-05@17:34:16 GMT

شاهد: بلدة أنترفو تفوز بلقب "أجمل قرية في فرنسا"

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

شاهد: بلدة أنترفو تفوز بلقب 'أجمل قرية في فرنسا'

مُنحت قرية أنترفو في جنوب فرنسا اللقب المرموق، لتنضم بذلك إلى 174 قرية أخرى على هذه اللائحة في فرنسا ـ لقب يجلب لها الشهرة ويضمن توافد المزيد من السياح عليها.

اعلان

حصلت قرية أنترفو الواقعة في إقليم "ألب البروفانس العليا" الفرنسي على اللقب المرموق "أجمل قرية في فرنسا". ولا يجلب هذا اللقب معه الصيت الحسن للقرية فحسب، بل يساهم في تعزيز ظهورها على المستويين المحلي والدولي، ويساهم في نشر سمعة عنها كوجهة ساحرة وذات أهمية تاريخية.

وإلى ذلك، ينعش اللقب اقتصادها بواسطة جذب الزوار والسياح المتحمسين لاستكشاف كنوزها الثقافية والمعمارية.

وبمنحها هذا اللقب تنضم أنترفو الواقعة في جنوب فرنسا إلى 175 قرية في فرنسا مدرجة على قائمة "أجمل قرية في فرنسا".

"رجاء، لا تأتوا إلى البندقية"... إحدى أجمل مدن العالم مهددة بسبب السياحة المفرطة

تفتخر أنترفو بتراثها المنحدر من العصور الوسطى. وفي القرن السابع عشر صمم المهندس المعماري العسكري الشهير فوبان خلال حصن هذا القرية. ولا شك أن هذه الأهمية التاريخية، إلى جانب جمالها الطبيعي، لعبت دورًا محوريًا في حصول أنترفو على لقب "أجمل قرية في فرنسا".

بلدة ملكية

وتلقى سكان القرية والسياح على حد سواء هذا الخبر بحماسة كبيرة وفرح، حيث وصفته إحدى النساء من أهالي القرية بالعظيم.

من جانبه قال رئيس بلدية أنترفو، لوكا غيبير: "هذه أخبار ممتازة، وهي بمثابة مكافأة لشهور من العمل الشاق، ولكنها أيضًا اعتراف بتراثنا الطبيعي والمعماري الرائع. إنها بلدة تم تصنيفها بلدة ملكية في عهد الملك فرانسوا الأول. لذا فهي تتمتع بتاريخ قوي وتراث عريق والعديد من المعالم التاريخية."

فيديو: انتعاش السياحة في أسوان المصرية بفضل لاجئين سودانيين هربوا من ويلات الحرب في وطنهم

وحسب توقعات ماري تابيو، مديرة مكتب الاستعلامات السياحية في أنترفو سيكون هناك "تأثير كبير هذا الخريف، بدءًا من عطلة جميع القديسين فصاعدًا"، وأن تستفيد السياحة في القرية من هذا اللقب في الموسم المقبل.

المصادر الإضافية • FRFT

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وفاة "آخر عرابي المافيا".. ميسينا دينارو الذي طاردته الشرطة لـ30 عاما يُدفن في صقلية دراسة: ديدان الأرض تقدم مساهمة كبيرة في الإنتاج الزراعي سائحان أميركيان يختبئان للمبيت في برج إيفل جمال سياحة فرنسا سفر اعلانالاكثر قراءة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها سجال وتبادل اتهامات بين المغرب والجزائر في الأمم المتحدة حول الصحراء الغربية مسؤول تنفيذي في الخطوط الجوية القطرية: "الفحوصات المهبلية في المطار حدثت مرة واحدة" من الجزائر.. الأمم المتحدة تدعو حكومة تبون لإسقاط التهم عن معتقلي الحراك والعفو عنهم العراق: زفاف يتحول إلى مأساة.. مئة قتيل على الأقل بحريق شب في قاعة أعراس في نينوى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next العراق: زفاف يتحول إلى مأساة.. مئة قتيل على الأقل بحريق شب في قاعة أعراس في نينوى يعرض الآن Next فرنسا تنسحب.. السفير الفرنسي لدى النيجر يغادر نيامي يعرض الآن Next مدفيدف يزور شرق أوكرانيا والجيش الروسي جنّد 325 ألف شخص منذ بداية العام يعرض الآن Next المغرب يستضيف كأس الأمم الإفريقية 2025 (رسمي) يعرض الآن Next صور أقمار صناعية| ثلث سكان ناغورني قره باغ يفرون نحو أرمينيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم أرمينيا أذربيجان منظمة الأمم المتحدة إسبانيا فرنسا إيطاليا نساء ناغورني قره باغ المغرب الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار أرمينيا أذربيجان منظمة الأمم المتحدة إسبانيا الاتحاد الأوروبي فرنسا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جمال سياحة فرنسا سفر أرمينيا أذربيجان منظمة الأمم المتحدة إسبانيا فرنسا إيطاليا نساء ناغورني قره باغ المغرب الحرب في أوكرانيا أرمينيا أذربيجان منظمة الأمم المتحدة إسبانيا الاتحاد الأوروبي فرنسا الأمم المتحدة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمباريات دوري الأمم الأوروبية.. استبعاد مبابي

أعلن المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، قائمة الديوك لمواجهتي إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت القائمة استبعاد، مهاجم ريال مدريد، كيليان مبابى، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر.

وأوضح ديدييه ديشامب مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضا لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان جريزمان دوليا، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا "يجازف" باستدعاء مهاجم النادي الإسباني الذي لعب أقل من 30 دقيقة يوم الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام الإنجليزي)، مايك مينيان (ميلان الإيطالي)، بريس سامبا (لانس).

الدفاع: جوناثان كلاوس (نيس)، لوكا ديني (أستون فيلا الإنجليزي)، ويسلي فوفانا (تشيلسي الإنكليزي)، تيو هرنانديز (ميلان الإيطالي)، إبراهيما كوناتيه (ليفربول الإنجليزي)، جول كوندي (برشلونة الإسباني)، وليام ساليبا (أرسنال الإنكليزي)، دايو أوباميكانو (بايرن ميونخ الألماني).

الوسط: يوسف فوفانا (ميلان الإيطالي)، كواديو مانو كونيه (بوروسيا مونشغلادباخ الألماني)، أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا (ريال مدريد الإسباني)، وارن زائير-إيمري (باريس سان جيرمان)، ماتيو غندوزي (لاتسيو الإيطالي).

الهجوم: برادلي باركولا، عثمان ديمبيليه وراندال كولو مواني (باريس سان جرمان)، ميكايل أوليسيه (بايرن ميونخ الألماني)، ماركوس تورام (إنتر الإيطالي)، كريستوفر نكونكو (تشليسي الإنجليزي).

مقالات مشابهة

  • من "الأم الحنون الحامية إلى دور المتفرج".. كيف فقدت فرنسا نفوذها في لبنان؟
  • فرنسا: السجن مدى الحياة لفرنسي جهادي لصلته بمنفذي هجوم شارلي إيبدو في العام 2015
  • أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”
  • بارنييه يكشف خارطة طريق مالية تتضمن ضرائب أكبر على الأثرياء وتأجيل مكاسب المتقاعدين
  • قواعد أكثر صرامة بشأن الهجرة وضرائب أعلى.. ما أهم النقاط في خطة رئيس الوزراء الفرنسي السياسية؟
  • ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمباريات دوري الأمم الأوروبية.. استبعاد مبابي
  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • حسام عاشور ثالثا.. ميسي الأكثر تتويجا بالألقاب
  • ميسي الأكثر تتويجاً بالألقاب.. والمصري حسام عاشور ثالثاً
  • سابقة في تاريخ الجمهورية الخامسة الفرنسية: مشروع قرار لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون