أثار خالد علامة، نجل الفنان اللبناني راغب علامة حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما تم تداول صور له من أحدث جلسة تصوير له، حيث ظهر خلال الجلسة وهو يرتدي قميص اسود شفاف وخلخال…

ظهرت بوجهها| القصة الكاملة للمنشدة المنتقبة.. وسبب خلعها النقاب بشكل مفاجئ بعد الزيادة الكبيرة فيه| موعد انخفاض أسعار السكر رسميًا جلسة تصوير لـ خالد علامة بالخلخال

نشر خالد علامة، نجل الفنان اللبناني راغب علامة، صور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من أحدث جلسة تصوير له، والتي ظهر خلالها وهو مرتدي قميص أسود شفاف وخلخال.

بمجرد أن نشر خالد علامة تلك الصور عبر موقع السوشيال ميديا انستجرام، انهالت عليه التعليقات التي اختلفت بين داعميه له، ومنتقديه على ملابسه، حيث جاء بعضها: 

شكلك مش عادي، ليه بتقلد الغربقمريعني هل هذا لبس رجالراغب علامة التانيخالد علامة عبر انستجرام 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يثير بها خالد علامة الجدل بصوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق ونشر الابن البكر للفنان راغب علامة صورًا له وظهر بشعر منكوش، وهو يقوم بالدعاية لماركة عطور.

لاقت الصور استحسان البعض، إلا أن الأغلبية انقسموا إلى قسمين أحدهما معجب بها، والأخر انتقده.

ما لا تعرفه عن خالد علامة 

خالد علامة هو النجل الأكبر للفنان اللبناني راغب علامة من زوجته جيهان العلي، ولديه أخ أصغر هو لؤي، ويتمتع الشقيقان بشعبية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتمتع خالد بكاريزما عالية محببه لدى الجميع.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد علامة راغب علامة خلخال كاريزما التواصل الاجتماعی راغب علامة

إقرأ أيضاً:

درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة

استقالت معلمة من وظيفتها بمدرسة ثانوية في ولاية نيو جيرسي الأميركية، وذلك بعد رد فعل عنيف مثير للجدل يتعلق بالحرب بين إسرائيل وحماس خلال إحدى الحصص الدراسية، وفقا لموقع "إن جيه" الإخباري.

وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 30 مايو الماضي عندما كانت معلمة تاريخ بمدرسة "فورت لي" الثانوية في نيو جيرسي تصف حماس على أنها "حزب سياسي وحركة مقاومة تتخذ من غزة مقرا لها".

ولم يكشف الموقع الإخباري المتخصص بأخبار ولاية نيو جيرسي المحلية عن هوية المعلمة وسط تقارير تفيد بأن تلقت تهديدات بالقتل.

وفي 3 يونيو، وافق مجلس التعليم في "فورت لي" على استقالة المعلمة بأغلبية على الرغم من أن اثنين من أعضاء مجلس الإدارة صوتا ضد القرار.

ولم يستجب مشرف مدرسة "فورت لي"، روبرت كرافيتز، ولا أعضاء مجلس إدارة المدرسة، الأربعاء، لطلبات التعليق على قرار استقالة المعلمة أو الدرس. كما لم ترد المعلمة على رسائل موقع "إن جيه" للتعليق.

وتصنف وزارة الخارجية الأميركية حركة حماس الفلسطينية المسلحة على أنها منظمة إرهابية منذ عام 1997.

إلى ذلك، انتقد بعض أفراد مجتمع "فورت لي" مجلس إدارة التعليم خلال اجتماع في 24 يونيو للسماح للمعلمة بالاستقالة، بحجة أنه كان ينبغي طردها بدلا من ذلك.

ودعا متحدثون آخرون بينهم اثنان من الحاخامات المحليين في المعابد اليهودية بالمنطقة، المسؤولين إلى إصدار بيان يدين رسميا الخطاب المستخدم في الدرس المثير للجدل بين إسرائيل وحماس.

ويعتبر الجدل الدائر في "فورت لي" أحدث خلاف في مدارس نيو جيرسي حول الحرب بين إسرائيل وحماس، التي بدأت في 7 أكتوبر بعد هجمات مسلحي الحركة الفلسطينية على إسرائيل.

وكانت هناك خلافات في المدارس الثانوية حول الإضرابات المؤيدة للفلسطينيين والاشتباكات في حرم الجامعات بسبب الاحتجاجات والمخيمات التي قام بها النشطاء عقب الحرب المدمرة المستمرة منذ نحو 9 أشهر.

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو