وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-01@23:37:54 GMT

أحوال طقس فلسطين يومي الخميس والجمعة

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت القادم.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، عن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافياً بشكل عام ولطيفاً في معظم المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين يوم غد الخميس:

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الجمعة:

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: والبحر خفیف ارتفاع الموج طقس فلسطین

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن

طقس صيفي عادي في أغلب المناطق

ذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أن نهار الأحد يكون الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : هكذا سيكون الطقس بداية الأسبوع في الأردن

وأشارت في بيان وصل رؤيا نسخة عنه، أن الطقس ليلا يكون لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدل الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

وبينت إدارة الأرصاد، إلى أن يوم الاثنين نهاراً يبقى الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : الأردنيون على موعد مع انخفاض بدرجات الحرارة وأجواء صيفية اعتيادية

ولـيــلاً يكون الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، بحسب الأرصاد الجوية. 

 

مقالات مشابهة

  • هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟
  • الثلاثاء .. طقس صيفي اعتيادي
  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • رياح خفيفة وعظمى دبي 41.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الإثنين
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • الأرصاد : استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية مع أتربة مثارة على مكة والجموم وجازان
  • طقس صيفي طبيعي في أغلب المناطق الأحد
  • الأحد ..أجواء صيفية اعتيادية الى حارة نسبياً 
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح على مكة والمدينة