توافد أعداد كبيرة من مواطني مدينة نويبع أمام مكاتب الشهر العقاري بالمدينة، لليوم الثالث على التوالي  داعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

بريك: ندعم الرئيس السيسي لتكملة المشوار

قال الشيخ ناصر بريك كبير قبيلة المزينة بجنوب سيناء، إن أبناء سيناء جميعهم يدعمون الرئيس السيسي لتكملة المشوار في بناء الوطن وخدمة المجتمع السيناوي الذي طالما وجد الاهتمام بداية من المقيمين داخل التسع مدن بمحافظة جنوب سيناء أو المقيمين داخل الوديان الجبلية والذين حظوا في عهد الرئيس السيسي بالرعاية الصحية من قوافل طبية ووحدات صحية وأيضا رعاية تعليمية من مدارس ومشاركة أبناء الوديان في الأنشطة الرياضية والفنية، بالإضافة لبناء القرى البدوية لأبناء جنوب سيناء.

 

 

مواطن: نسير على الطريق الصحيح لنصل بالسياحة  للازدهار

وأضاف سامي سليمان مقيم بمدينة نويبع: «جئت اليوم لتحرير توكيل لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكملة مسيرة النجاح ولما حققه من إنجازات تستدعي العرفان لكل ما بذل للمواطنين والمستثمرين بمدينة نويبع، ونشهد نحن أبناء نويبع أن ما بذل من مجهود على أرض المدينة يثبت أننا نسير على الطريق الصحيح لنصل بالسياحة  للازدهار فنحن نعمل بمجال السياحة ومدينة نويبع شهدت في الفترة الأخيرة نشاطا سياحيا ملحوظا، وتنوع للجنسيات وهذا دال على نشاط وزارة السياحة في تقديم الدعم للقطاع السياحي». 

كما احتشد المئات أمام مكاتب الشهر العقاري بمدن المحافظة لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة منذ اليوم الأول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهر العقاري الرئيس السيسي محافظة جنوب سيناء الرعاية الصحية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة

قال النائب محمد الرشيدي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، إن الشعب المصري يعول الكثير على التشكيل الوزاري الجديد وإعلان حركة المحافظين من أجل تحقيق آماله وطموحاته في العبور من الأزمات والتحديات الراهنة التي يشهدها المجتمع على الصعيد المحلي والإقليمي الدولي إلى بر الأمان والاستقرار.

إعلان حركة المحافظين

وأكد الرشيدي في بيان له اليوم، أن التغييرات الجديدة والحركة تشهدها الحكومة والمحافظين، تعكس رغبة القيادة السياسية نحو ضخ دماء جديدة بأفكار ورؤى مختلفة، وهي ثقة كبيرة في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث وتحديات على كافة المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيرا إلى أن الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 تحتاج لتكاتف وتعاون وجهود الجميع.

وذكر عضو مجلس الشيوخ، أن حركة الوزراء والمحافظين الجديدة تحمل الكثير من الآمال في نفوس الشعب المصري الذي يبحث عن الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي في كافة الملفات المختلفة، فضلا عن حرصه وحرص مؤسسات الدولة والقيادة السياسية على استكمال مسيرة البناء والتنمية بما يتواكب تطورات العصر والأحداث الراهنة.

توجيهات الرئيس السيسي

وشدد النائب على ضرورة تنفيذ رؤية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع ملفات الأمن القومي والسياسة الخارجية ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي وتعزيز أساليب واستراتيجيات مواجهة التضخم وارتفاع الأسعار، والاهتمام بملفات الصحة والتعليم ووضعها على رأس الأولويات، وتسريع وتيرة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، دعما لمشروع بناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له، في إطار المفهوم الشامل للجمهورية الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • تجديد الثقة في إيمان ريان نائبا لمحافظ القليوبية لفترة جديدة
  • عاجل|السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني ويهنئه بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • الحكومة الجديدة| حركة المحافظين.. تغيير القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس وبورسعيد
  • الحكومة الجديدة.. ترشح حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية وصقر للتنمية المحلية
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين
  • بطل العالم السابق لاتحاد (UFC) يصف ترشح بايدن لولاية جديدة بأنه "عار"