شهدت مكاتب الشهر العقاري في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، توافد المئات من المواطنين من كافة أرجاء قري ومراكز المحافظة، لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر لها نهاية العام الجاري.

توافد حتي الساعة

قال المستشار القانوني محمد الأجرود، المحامي بالنقض، وأمين حزب حماة الوطن في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المواطنين مازالوا يتوافدون حتى الساعة على مقارات الشهر العقاري المخصصة لاستخراج توكيلات الدعم الانتخابات الرئاسية، لدعم الرئيس السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار محمد الأجرود، إلى أن اليوم هو رد الجميل لأعظم شخصية في تاريخ مصر الحديث، الذي جعل من مصر منارة في شتي مجالات الحياة.

مكاتب الشهر العقاري في كفر الشيخ

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات خصصت 8 مكاتب للشعر العقاري في كفر الشيخ، بهدف استخراج توكيلات الدعم لمرشحي الرئاسة، التي منها مكاتب بلطيم، والحامول، والرياض، ومطوبس، وغرب وشرق مدينة كفر الشيخ، والجرايدة في مركز بيلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حزب حماة الوطن كفر الشيخ الانتخابات الرئاسية الشهر العقاری کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتوجه بالحديث إلى كل المصريين، إلى كل رجل مصرى وسيدة مصرية، يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار، خلال الفترة الأخيرة، مـــن أجــــل توفيـــر الحيـــاة الطيبـــة لأبنائهـــم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء، من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن".

 

وتابع “الرئيس السيسي”، خلال كلمته بذكرى ثورة 30 يونيو، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، :"إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام".

 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتقدم بتحية إجلال واحترام، لجميع شهداء الوطن، أبناؤنا الذين قدموا حياتهم، ثمنا لبقاء الوطن وحمايته، نشد على أيادى أسرهم، ونقول لهم إن شعب مصر أصيل، لا ينسى من ضحوا لأجله، وسنعمل جميعا، على بناء وطن قوى كريم، يليق بحجم التضحية، التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا، ينير لنا الطريق، نحو المستقبل الذى نتطلع إليه".
 

مقالات مشابهة

  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن 30 يونيو نقطة البداية على طريق التنمية
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: انتقلنا من الفوضى إلى الاستقرار رغم التحديات.. وقضينا على الإرهاب
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح