أظهر مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء مجموعة كبيرة من الأشخاص ينهبون متجرًا في وسط مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا.

 وقال القائم بأعمال مفوض الشرطة جون ستانفورد للصحفيين في مؤتمر صحفي إنه تم اعتقال ما بين 15 و 20 متهمًا، كثيرًا منهم من الأولاد، كما تم العثور على اثنين من الأسلحة النارية.

 

وأظهر الفيديو المجموعة المقتحمة وهي مرتدية قناعًا ووشاحًا؛ إذ اقتحمت متجرًا واحدًا لـ "أبل" و"فوت لوكر" و"لولو ليمون". 

5 جنيهات مقابل التصوير مع موبايل آبل الجديد وتامر أمين منفعلًا: "الفشخرة تخطت الهررلاح" هراء غير مسموح

وأضاف ستانفورد: “لن يتم التسامح مع هذا”، مردفًا: "سنعتقل ونستمر في الاعتقال حتى يتم القبض على جميع الأفراد المسؤولين عما رأيناه الليلة".

ودعا  القائم بأعمال مفوض الشرطة أي شخص يعرف أي متهم يحاول نهب أو بيع البضائع المسروقة إبلاغ الشرطة.

 وتابع: "قدموا لنا هذه المعلومات حتى نتمكن من اعتقال وضبط هؤلاء الناس، فلا تستطيع مدينتنا تحمل مثل هذا النوع من الهراء".

 

شاهد الفيديوهات..

وكان الإعلامي تامر أمين علق على السعر الخرافي لتليفون آبل الجديد برو ماكس.

وقال إنه لم يكن يتخيل في يوم من الأيام أن يصل سعر هاتف محمول إلى 100 ألف جنيه، مضيفًا أنه يعتبر سعر الهواتف التي وصلت إلى 20 ألف جنيه ضربًا من الجنون.

وتابع ساخرًا: “بعد كده الموبايل ده أدخله شقة ولا عربية ولا أدخله في دماغي، دي تحويشة عمر عند بعض الأسر، فزمان كنا نشجع الشباب على العمل من أجل تدبير مصروفات الزواج والآن نشجعهم غلى الاجتهاد من أجل شراء موبايل يقول فيه ألو، وده من أجل محادثة ناس نصفهم عامليلهم حظر والباقي دورهم جاي في الحظر”.

نحل الوبر

ولفت إلى أنه يتعجب من انتظار البعض  أمام محال الهواتف المحمولة من الصباح الباكر وقبل فتحها من أجل شرائها، مردفًا: “الهوس والجنان والفشخرة والمنظرة والقنعرة تخطت مستوى العقل والحكمة”.

وأكمل: “المفاجأة أنه لا يوجد فرق بينه وبين إمكانيات النسخ السابقة إلا في زيادة جودة الكاميرا ومساحة الذاكرة”، منوهًا إلى أن البعض لديه هوس باقتناء أحدث نسخة من الموبايل حتى ولو “نحلوا وبر أسرهم”، على حد قوله.

ولفت إلى أنه شاهد إعلانًا لإحدى شركات الموبايل في مصر تدعو العملاء إلى حمل الموبايل والتصوير معه مقابل 5 جنيهات، معقبًا: “الأمر عدى مرحلة الهررلاح، فترقب الناس للموبايل والطوابير التي تنتظره وكأنه قطعة من الجنة شيء جنوني لا يمكن تصوره”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسائل التواصل الاجتماعي آبل هراء من أجل

إقرأ أيضاً:

سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد

كتبت -داليا الظنيني:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل اجتماع وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، مع الصحفيين والإعلاميين، موضحا أن التعليم المصري كان فيه كارثة.

وأوضح خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن الفصل كان فيه 90 طالبًا، ووصل في مدينة الخصوص بالقليوبية وصل إلى 250 طالبًا في الفصل الواحد، معلقا: مين المعلم الجهبذ اللي يقدر يعلم كل هذا العدد في الفصل؟

وأوضح أن الطلاب كانوا يمتنعون عن الذهاب للمدارس في السابق، موضحا أن الوزير أكد وصول نسبة الحضور في بعض المدارس إلى 2 % فقط.

وأشار إلى أن التعليم كان في كارثة وتحدث عن الأزمات مرارًا حتى أمام رئيس الوزراء في العلمين، موضحا أن وزير التعليم جاء بفكره الجديد من خارج الصندوق وبدأ تنفيذه على أرض الواقع.

وأكد أن وزير التربية والتعليم تمكن من استغلال الشواغر في المدارس وتحويلها إلى فصول تعليمية وقارب عددها على 100 ألف فصل.

وأردف: 90 % من الفصول على مستوى الجمهورية لن يزيد عدد الطلاب فيها على 50 طالبًا، وباقي الفصول تتراوح الكثافة فيها ما بين 60 إلى 65 %.

واستطرد أن التعليم مش رئيس ولا رئيس حكومة ولا وزير، وإنما هو قضية وطن وقضية 100 مليون مواطن، مضيفا «لازم منمسكش على الواحدة عشان الدنيا تمشي وجائز التجربة تكون هائلة وتحقق المرجو منها».

ولفت إلى أن تجربة الوزير محمد عبد اللطيف، هي أشبه بسمكة في البحر، ممكن نصطادها أو لا، مردفا: مينفعش نعلق وننتقد من أول يوم لازم نسيب شهر في الأول وبعدين نحكم.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أفعى تخنق ستينية لمدة ساعتين
  • قاتل شقيقه في طنجة "يعاني من اضطرابات نفسية" وفق الشرطة التي اعتقلته
  • شاهد| اللحظات الأولى عقب المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بقصف مدرسة “ابن الهيثم” التي تؤوي نازحين بحي الشجاعية (فيديو)
  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال آيكوم التي انفجرت في لبنان؟ (شاهد)
  • سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • هل تجوز قراءة القرآن من الموبايل أثناء الدورة الشهرية؟
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • شاهد| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي في” نخبة” آسيا
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد