صحيفة صدى:
2024-07-01@23:29:02 GMT

جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف شاغرة بنظام العقود

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف شاغرة بنظام العقود

فاطمة المالكي

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر وظائف أعضاء هيئة تدريس للرجال والنساء، بمرتبة “معيد، محاضر” بنظام العقود وترغب الجامعة شغلها بمواطنين ومواطنات في الكليات وحسب التخصصات المعلن عنها أدناه.

ويشترط أن يكون المتقدم سعودي أو سعودية الجنسية، وألا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب.

كما يشترط أن يكون حاصلاً على جميع الدرجات العلمية (بكالوريوس/ماجستير) من جامعات معترف بها وبمعدل لايقل عن جيد جداً، وأن تكون المؤهلات العلمية لخريجي الجامعات غير السعودية معادلة من وزارة التعليم.

كما يشترط أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية بالانتظام والتفرغ والإقامة في بلد الدراسة، و إرفاق سجل أكاديمي بالمقررات التي درسها لمرحلة البكالوريوس والماجستير مختوم من الجامعة التي درس بها.

وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1445/03/16هـ الموافق 2023/10/01م.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جامعة الملك فيصل فرص عمل وظائف

إقرأ أيضاً:

الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل

أعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية عضو التحالف الوطني، عن حاجتها لـ«شيف» للعمل في القاهرة يكون ذو خبرة في المجال على أن يكون التسجيل في الوظيفة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة على الإنترنت.

شروط الوظيفة 

أوضحت الهيئة أن العمل سوف يكون في القاهرة، على أن تكون خبرة المتقدم خمس سنوات في مجال الطبخ بأنواعه، موضحة تفاصيل الوظيفة وهي خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال إنتاج جميع الوجبات الغربية والشرقية، الالتزام بجميع معايير الأمن والسلامة المهنية في جميع مراحل الإنتاج، مهارة إعداد قوائم طعام مختلفة، مسؤول عن متابعة والإشراف جميع مراحل إعداد الطعام، الإشراف على تقديم الوجبات بأعلى مستوى من الجودة، مسؤول عن مراقبة ومتابعة تواريخ صلاحية خامات الإنتاج والتأكد من سلامة التخزين.

مميزات الوظيفة 

وأشارت عضو التحالف إلى أن مميزات الوظيفية هي راتب شهري مع زيادة سنوية وفق نظام تقييم الأدا، مساهمة في قيمة المواصلات من موقع السكن لمقر العمل، راتب شهر منحة سنوية طبقا لنظام تقييم الأداء، تأمين صحي، تأمين طبي خاص، تأمين على الحياة، وتأمين اجتماعي على من يريد التسجيل عبر هذا الرابط.

فيما أعلنت بطريركية الإسكندرية للأقباط الأرثوذكس عن حاجتها لتعيين محام بإدارة الأصول العقارية بالديوان البطريركي بالإسكندرية على أن تتوفر فيه شروط الآتية: حاصل على ليسانس حقوق، يفضل السن من 27 إلى 35، خبرة في دعاوى المدني والمساكن، إتقان العمل على برنامج الأكسيل، وقد أتاحت إيميل للتسجيل عبر إرسال السيرة الذاتية على البريد الألكتروني الآتي hr@copalex.org مع كتابة كود في subject E - mail COP_LW_24.

مقالات مشابهة

  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي في جامعة الملك فيصل
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • هيئة تقويم التعليم توفر وظائف شاغرة
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • الأردنية تعلن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة تدريس – التفاصيل
  • وظائف شاغرة
  • إدراج جامعة دمنهور ضمن تصنيف يو إس نيوز لعام 2024