حرر المستشار حسين أبوالعطا رئيس حزب «المصريين»، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، توكيل تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة المقبلة، معلنا تأييده الكامل ودعمه اللا محدود للرئيس السيسي، صاحب مسيرة الإنجازات ومؤسس نهضة مصر الحديثة، لاستكمال مسيرة الإنجازات التي شهدتها وما زالت تشهدها الجمهورية الجديدة في عهده.

وقال المستشار حسين أبو العطا، في بيان، إن حزب المصريين كان من أوائل الأحزاب التي أعلنت دعمها وتأييدها الكامل لترشح الرئيس السيسي، لفترة رئاسية جديدة، لما بذله من جهود رامية نحو خدمة الوطن وحفظ أمنه واستقراره، مؤكدا أنه وجموع الشعب المصري العظيم على ثقة تامة بأن الرئيس السيسي، هو رجل المرحلة ويجب دعمه لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعا.

أوضح رئيس حزب المصريين، أن دعم الرئيس السيسي أصبح ضرورة مرحلية، وأمرًا حتميًا، لأن الشعب المصري عاش في عهده 10 سنوات مليئة بالنجاح والإنجازات المتتالية حتى أصبحت مصر في مصاف الدول المتقدمة ويشهد بتقدمها وتنميتها القاص والداني في الداخل والخارج.

أكد أن حزب «المصريين» بجميع قياداته يقفون ويصطفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة، لتحقيق ما ترنو إليه مصر من بناء جمهورية جديدة قادرة وعظيمة بسواعد أبنائها المخلصين، موضحا أننا سنبذل قصارى جهدنا بشتى ربوع الجمهورية للعمل على أرض الواقع والتواصل المباشر مع المواطنين لانتخاب الرئيس السيسي الجدير بثقة الشعب العظيم.

وأشار إلى أن الدولة المصرية تحتاج لاستمرار الرئيس السيسي لقيادتها ونهضتها، مؤكدا أن انتخاب الرئيس السيسي، يأتي عرفانا وردا للجميل، لأنه أنقذ مصر من الخراب والتدمير الممنهج، وقضى على جماعة الإخوان الإرهابية التي كادت أن تقضي على الأخضر واليابس في وطننا الحبيب، وسطر ملحمة بناء حقيقية وشيد سلسلة من الإنجازات التي تحققت على أرض الوطن والتي مثلت إعجازا وليس إنجازا.

واختتم أنه منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم في البلاد وهو يبذل جهودا مضنية ولم يتوانٍ لحظة واحدة عن خدمة الوطن، ونجح في وضع أجندة وطنية تعبر عن طموحات وتطلعات الشعب المصري، وشيد الجمهورية الجديدة بمقوماتها وقيمها الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين حزب المصريين الرئيس السيسي انتخاب الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن بيان 3 يوليو الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقطة تحول تاريخية في مصر تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وهزيمة لجماعة الإخوان الإرهابية التي سعت إلى تقويض استقرار البلاد وأمنها.

وأوضح رئيس الحزب، أنه في الثالث من يوليو عام 2013، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كان وقتها وزير الدفاع، بيانًا تاريخيًا استجابة لمطالب ملايين المصريين الذين خرجوا في مظاهرات حاشدة تعبيرًا عن رفضهم لحكم جماعة الإخوان، وجاء هذا البيان بعد فترة من الاضطرابات السياسية والاقتصادية التي شهدتها البلاد تحت حكم الإخوان، مما أدى إلى تدهور الأوضاع وزيادة حالة الغضب الشعبي.

كما أشاد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالدور البطولي الذي قام به الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية في تلك الفترة الحرجة، حيث انحازوا إلى صفوف الشعب المصري ولبوا ندائه من أجل إنقاذ البلاد من مستقبل مظلم، مشيرا إلى أن تدخل القوات المسلحة جاء استجابة لإرادة الملايين وحفاظًا على استقرار مصر ووحدتها الوطنية.

وأكد الحزب أن بيان 3 يوليو كان بمثابة إعلان لبداية مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية، فمنذ ذلك الحين، شهدت مصر العديد من الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ساهمت في تحسين الأوضاع العامة في البلاد، مشيدا بالجهود المستمرة التي تبذلها القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب والتطرف، وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • وزير الزراعة يعلن رحيله.. ماذا قال في رسالته للرئيس السيسي والعاملين؟