شهدت مكتب التوثيق العقاري في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إقبالا كثيفا من قبل المواطن لتحرير توكيلات لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

عشنا مع السيسي عصر الإنشاء والبناء والحب

قال الأب إسطفانوس شفيق، راعي كنيسة الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا بالمنصورة، لـ«الوطن»: نحن قادمون بدافع الحب بالنيابة عن الشعب المسيحي كله لكي ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ونحن خاضعون تحت سياسته الحكيمة لأننا عشنا معه عصر الإنشاء وعصر البناء وعصر الحب أيضا، لأن الرباط دائما قوي بين الإخوة المسيحيين والمسلمين وندعمه لأن سياساته تمحو أي عصبية وتدعو إلى الوحدة الوطنية الجميلة التي اعتدنا عليها منذ بداية نشأة الوطن.

وتابع الأب إسطفانوس شفيق: «نحن نؤيد الرئيس السيسي قلبا وقالبا ونطلب من الله عزوجل أن ينعم علينا بمدة أخرى لرئاسته للشعب المصري حتى يقودنا إلى ميناء السلام.. الرئيس السيسي رجل سلام ورجل حب ورجل سياسي محنك ورجل ذو خبرة قيادية محكمة نحن مؤمن أن مصر تحت قيادته تنمو وتتطور وتصل إلى النهضة والنجاح».

وقامت مديرية أمن الدقهلية بدفع عدد من سيارات الشرطة والمرور لتأمين المواطنين حرصا على أمنهم وسلامتهم نتيجة التكدس والزحام الشديد الذي شهده مكتب الشهر العقاري بمدينة المنصورة في منطقة المجزر بمحافظة الدقهلية لتحرير توكيلات تؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة انتخابية جديدة2024

أماكن مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بالمنصورة

وفقا للهيئة الوطنية للانتخابات يوجد 3 فروع لمكاتب التوثيق بمحافظة الدقهلية المكلفة بالتأكيدات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 وهي مكتب العقاري في منطقة المجزر بالمنصورة، ومكتب توثيق طلخا، ومكتب ضواحي المنصورة بمنية سندوب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي محافظة الدقهلية انتخابات رئاسية أراء المواطنين في السيسي السيسي المكتب العقاري الشهر العقاري توكيلات للرئيس السيسي راعي الكنيسة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

خسائر عدم التوثيق الاحترافي

شاهدت فيديو لجنود يستعرضون مخلفات إحدى تاتشرات العدو وهم يستعرضون أمام كاميرا جوال أكياس أطعمة ويعلقون تعليقات هدفها التهكم من العدو دون التمعن في القيمة التوثيقية للمخلفات.

الواضح أنها كانت مأكولات مجهزة ومعبأة في أكياس على مستوى احترافي من الخارج ، الأكياس عليها طباعة وتفاصيل ، ما هي ؟ لا أحد يركز ، الصورة نفسها مهتزة تشي بغياب الكاميرا الاحترافية وكاميرا الجوالات ليست احترافية فهي فقط كاميرا منتشرة.
أين مراسل تلفزيون السودان والمراسل الحربي المعتمد والموثوق الخبر والصورة ؟
لهذا صار اعتماد الرأي العام على نقلة الأخبار الهواة والمتطوعين وهؤلاء كثيري المناكفات فيما بينهم.

هل شاهدت معي فيديو خروج الأسرى من البدروم ؟ يالها من شناعة ومعاناة ولا تقل عنها شناعة سوى غياب توثيق الحدث صورة وصوتا وحوارات بكاميرات احترافية ومصورين كذلك.
التوثيق غالبا من خلال مقاتلين وبرضو كتر خيرهم اجتهدوا وجعلونا نعيش ونشاهد بعضا مما جرى.
#كمال_حامد ????

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصر.. الحكومة تلغي اشتراطات البناء الجديدة.. وخبراء يتوقعون انتعاش القطاع العقاري
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • أسعار التوابل بمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • عزيزي للتطوير العقاري تنشئ 12 مصنعا في كيزاد بتكلفة مليار درهم
  • مطرا البحيرة ومطروح: مصر تشهد مرحلة جديدة من البناء والازدهار في عهد الرئيس السيسي
  • خسائر عدم التوثيق الاحترافي
  • الرئيس الإيراني يصل إلى مكتب حزب الله بطهران للتعزية في نصر الله
  • الصين تحفز القطاع العقاري وسط استمرار انكماش التصنيع
  • الصين تقر إجراءات لتحفيز القطاع العقاري
  • أسعار التوابل بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين 30-9-2024