الثورة نت|

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب عضو السياسي الأعلى النعيمي عن اسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والأمة الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى مولد النبي الأكرم، .

وقال ” ان احتفال الشعب اليمني العظيم بهذه المناسبة العطرة يُعد تجسيد روحاني لقيم منهج النبوة والرسالة السماوية، والتي جسدها في هويته الايمانية وانطلق منها الى مسار التحرر من الهيمنة والارتهان وعزز ذلك بمواجهة العدوان تحت قيادتكم العظيمة والحكيمة قولاً وعملاً ” .

وأكد النعيمي أن أبناء الشعب اليمني باحتفالهم اليوم يجددون الولاء والمحبّة والنصرة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، بثباتِهم وصمودِهم وبصبرِهم وتضحياتِهم، وسيحقّقون النصرَ وسيخمدون هيمنةَ وغطرسةَ دول الاستكبار العالمي امريكا واسرائيل .

وأضاف “نبارك إعلانكم اليوم للتغييرات الجذرية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والتي يتطلع اليها كل الأحرار من أبناء الشعب اليمني العظيم باعتبارها محطة لترسيخ مداميك البناء المؤسسي، ولمواصلة مسارات البذل والعطاء، ولتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ولمواجهة وكبح مخططات قوى العدوان.

وعبر عضو السياسي النعيمي، عن تمنياته من الله أن يعيد هذه المناسبة، وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتمكين .

 

 

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء خالد باراس مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في الحوار الوطني بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد الرهوي في البرقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد وأسرته بمناقب الفقيد باراس وإسهاماته الوطنية والنضالية .. مؤكداً أن رحيله مثل خسارة على اليمن بصورة عامة.

وقال “كان وهجُ روح الفقيد من وهجِ وطنه ومجتمعه، تجلّى حضوراً في سلوكه النبيل وأخلاقه الرفيعة ومبادئه السامية، كأحد الرجال الذين ينيرون الدروب ويبعثون الأمل”.

وعبر عضو السياسي الأعلى عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته وآل باراس كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة
  • قائد الثورة: معركة الأمريكي مع الشعب اليمني كشفت عجز وضعف حاملات طائراته وأثبتت أنها نظام قديم عفا عليه الزمن
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • قائد الثورة: نحذر الدول العربية من التورط في العدوان الأمريكي على الشعب اليمني
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • بعد قليل.. كلمة لقائد الثورة حول آخر التطورات والمستجدات الإقليمية
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية