بوابة الفجر:
2024-09-20@00:59:51 GMT

أوسيمين يدرس مقاضاة نابولي لهذا السبب

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT


أشارت وسائل إعلام إيطالية إلى أن روبرتو كالندا وكيل أعمال النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي كشف أنه قد يلجأ إلى العدالة لمقاضاة نادي الجنوب الإيطالي وذلك بسبب مقطع فيديو ساخر عن موكله نُشِر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ولفت الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر منصة تيك توك نشر يوم أمس الثلاثاء مقطع فيديو يظهر فيه أوسيمين وهو يهدر ركلة جزاء في مواجهة بولونيا السابقة ضمن مباريات الدوري الإيطالي وأرفقه بعبارات ساخرة وبطريقة غير مألوفة قبل أن يُحذَف المقطع بعد فترة من نشره.

هل يتسبب مونديال الأندية في تأجيل كأس أمم إفريقيا 2025 ؟ أول تعليق من الأهلي على تصريحات سيد عبد الحفيظ


وأكد فابريزيو رومانو أن أوسيمين لم يعجبه تصرف ناديه ليرد هو الآخر بطريقته على الفيديو المنشور من خلال حذف جميع صوره بقميص نابولي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قبل أن يخرج وكيل أعماله بتصريحات نارية ضد إدارة نابولي يؤكد فيها أن ما حدث يعد أمرًا غير طبيعي ويضر بصورة أوسيمين بشكل كبير.


وقال كالندا في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو: "ما حدث على الحساب الرسمي لنادي نابولي في منصة تيك توك غير مقبول، لقد نشروا مقطع فيديو يسخر من أوسيمين قبل أن يُحذف لاحقًا".


وأضاف: "هذا التصرف الخطير يلحق ضررًا جسيمًا بأوسيمين ويزيد من المتاعب التي يعانيها في الفترة الأخيرة بسبب بعض التقارير الإعلامية والأخبار الكاذبة".


واختتم كالندا تصريحاته قائلًا: "نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل حماية أوسيمين".


وألمح فابريزيو رومانو أن نابولي بطل الموسم الماضي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي خارج أرضه أمام بولونيا يوم الأحد الماضي في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي خلال مباراة شهدت مشاركة النجم النيجيري أساسيًا قبل أن يضيع ركلة جزاء في الدقيقة 72 ليستبدله مدربه رودي جارسيا بعد ربع ساعة تقريبًا.


وأفاد فابريزيو رومانو بأن أوسيمين يعيش فترة عصيبة في بداية الموسم الحالي بسبب تراجع معدله التهديفي مقارنة بالموسم الماضي وكذلك بسبب بعض الاتهامات التي طالته بشأن صفقة انتقاله إلى نابولي مما جعل رئيس النادي دي أوريليو لورينتيس يخضع إلى التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى مونديال الاندية سوق الانتقالات نابولي الإيطالي تصريحات نارية مباريات الدوري الإيطالي فابريزيو رومانو فيديو ساخر فيكتور اوسيمين منصة تيك توك فابریزیو رومانو قبل أن

إقرأ أيضاً:

مسلحون يقتحمون مطار عدن الدولي ويمنعون كابتن الطائرة من الإقلاع.. لهذا السبب الغريب

يمانيون../

أقدم مسلحون ينتمون إلى مليشيا ما يسمى بـ”الانتقالي” التابع لدويلة الإمارات، على اقتحام مطار عدن الدولي وإرغام كابتن الطائرة على التوقف عن الإقلاع لسبب غريب جداً بحسب الصحفي ماجد الداعري.

وقال الداعري في منشور له على حسابه الرسمي في منصة “إكس” إن المسلحين اقتحموا أمس الأربعاء، مطار عدن الدولي ومنعوا كابتن الطائرة من الإقلاع.

وأوضح أن السبب يعود لتأخر صديقهم المريض من الحضور في الموعد المحدد لإقلاع الطائرة هو ما دفعهم لاقتحام المطار وإيقافها.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • مسلحون يقتحمون مطار عدن الدولي ويمنعون كابتن الطائرة من الإقلاع.. لهذا السبب الغريب
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • رومانو: إيفان يوريتش يخلف دي روسي في تدريب روما الإيطالي
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!