المرزوقي: الاقبال الكبير من نخبة نجوم العالم يرسخ مكانة أبوظبي موطنا للأبطال
أبوظبي في 27 سبتمبر/وام/ أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 11 نوفمبر المقبل وصول عدد المسجلين إلى نسبة 80% من السعة الاستيعابية للحدث حتى الآن وذلك قبل أكثر من شهر على انطلاق المنافسات.


تقام البطولة برعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، وبتنظيم من اتحاد الإمارات للجوجيتسو ومشاركة واسعة من أكثر 6000 لاعب ولاعبة من 100 دولة حول العالم.
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن معدلات التسجيل الحالية تعد مؤشرا قويا على قوة البطولة عالميا لقرب اكتمال أعداد المشاركين في البطولة خلال الأيام القليلة القادمة، ما يحتّم على الراغبين باللحاق بركب المنافسين، الإسراع بإنهاء إجراءات تسجيلهم تفاديا للدخول في قوائم الانتظار بعد استكمال الأعداد الأولية.
وقال محمد حسين المرزوقي، مدير ادارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، مدير البطولة: “تستقطب بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو اهتماماً استثنائيا من نخبة اللاعبين على مستوى العالم، ولا أدّل على ذلك من الإقبال الكبير على المشاركة في جميع الفئات والأوزان عالميا وتشكل هذه البطولة المحك الحقيقي للأبطال الساعين إلى تصدرها والمنافسة بقوة على جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو أرقى الجوائز العالمية في تلك الرياضة”.
وأضاف المرزوقي:" “تتجه بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو نحو مرحلة جديدة من التألق والتميّز، ونفخر بالنجاح الاستثنائي لهذه البطولة على مدى الأعوام الأربعة عشر الماضية ولا شك أن اكتمال عدد اللاعبين المشاركين في البطولة خلال الأيام القليلة القادمة يعزز مكانة أبوظبي موطنا عالميا للجوجيتسو والوجهة الأولى لنجوم البساط العالميين ومساهمتها في تطوير الرياضة وتنامي شعبيتها على مستوى العالم”.
وأوضح المرزوقي أن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو سطّرت الكثير من قصص النجاح على مدى دوراتها السابقة وعبر عن التطلع إلى أن تواصل نسخة هذا العام رسالتها الرائدة في مواصلة نشر قيم الجوجيتسو بين أكبر شريحة ممكنة من الجمهور وأضاف : “ سيواصل اتحاد الإمارات للجوجيتسو جهوده في تنظيم بطولات تتجاوز المعايير الدولية، لتطوير هذه الرياضة لنتفوّق حتى على أفضل الممارسات المتاحة”.
ونوه المرزوقي إلى أن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، تواصل في نسختها الخامسة عشرة دورها في توفير منصة مثالية لانطلاق اللاعبين المحليين والمحترفين نحو التتويج بأغلى الألقاب العالمية.. وهو ما يواكب أهداف الاتحاد لتوسيع رقعة اللعبة وانتشارها وتعزيز قاعدة الممارسين، واستقطاب نخبة نجوم اللعبة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، من عاصمة الجوجيتسو العالمية التي ارتبط اسمها بتصدير النجوم الاستثنائيين الأبرع عالميا".

عاصم الخولي/ أمين الدوبلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: بطولة أبوظبی العالمیة لمحترفی الجوجیتسو

إقرأ أيضاً:

هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري

الرياض : البلاد

 أبرز الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار المهندس عبدالله بن سعود الحماد، ما تشهده المنظومة العقارية في المملكة من تحولات تنموية ضخمة، كانت نتاج الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -حفظها الله- مما مكَّن القطاع العقاري وجعل منه أنموذجًا عالميًا يحتذى به.

 وثمَّن في كلمته خلال افتتاح “ملتقى القصيم العقاري” جهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم في دعم التطوير العقاري وبرامج الهيئة وتطبيق السجل العقاري في المنطقة، ومؤكداً بأنَّ العقار في المملكة العربية السعودية، يخطو خطوات واثقة وسط تشريعات تنظيمية تتسم بالحيوية والمرونة من خلال 18 تشريعًا حتى الآن تشمل أنظمة عقارية ولوائح تنفيذية ولوائح وقواعد تنظيمية.

 وأوضح أن نظام التسجيل العيني للعقار نتج عنه تصحيح أكثر من مليون وثلاث مئة ألف خريطة عقارية تسهم في تسريع أعمال التسجيل العيني للعقار، وتسهيل المعاملات العقارية، ودعم التخطيط العمراني والتنمية المستدامة.

 وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار إلى أن التسجيل العيني للعقار يأتي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية المتبعة، لضمان صحة معلومات وبيانات جميع أنواع العقارات، وبناء سجل عقاري شامل يحتوي على بيانات الملكية والمعلومات الجيومكانية وغيرها، وأنه منذ إعلان بدء أعمال التسجيل العيني في السابع من مايو 2023 الماضي وحتى اليوم شملت أعمال التسجيل العيني للعقار بمدينة الرياض أكثر من 70 حيًا بإجمالي عدد 617,622 قطعة أرض، وقد بدأت أعمال التسجيل في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وكذلك بالمنطقة الشرقية.

 وقد أعلن رئيس الهيئة بحضور سمو أمير المنطقة عن بدء أعمال تطبيق السجل العقاري في منطقة القصيم ابتداءً من يوم الأحد غرة محرم القادم الموافق 7 يوليو 2024 م، حيث يستهدف تسجيل أكثر من 380 ألف قطعة أرض في القصيم على أن يتم استكمال المتبقي في عام 2025 بالتعاون مع أمانة المنطقة وتنفيذ شركة السجل العقاري.

 وأكّد الحماد على حرص الهيئة العامة للعقار على مواصلة العمل بشكل مستمر مع شركائها لرسم خارطة واضحة لرحلة المتعاملين في القطاع العقاري من التمكين وحتى الاستدامة لتعزيز موثوقية وشفافية القطاع بما يعزز الاستثمار فيه وجذب المستثمرين من مختلف أنحاء العالم، ولخلق مجتمعات عمرانية أكثر عصرية وحيوية ورفاهية، وأكثر استدامة والتزامًا بالمعايير البيئية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • متحف اللوفر أبوظبي يكشف أسماء أعضاء لجنة التحكيم والفنانين المرشحين للمشاركة في معرض «فن الحين 2024» وجائزة «ريتشارد ميل للفنون»
  • هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند