البوابة نيوز:
2024-10-03@10:49:41 GMT

تسليم 12 عقد عمل لذوى همم من أبناء الغربية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT



 

قالت وزارة العمل أن مديرية العمل بمحافظة الغربية قامت بتسليم 12 عقد عمل لذوى همم من أبناء المحافظة ، بحضور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، وذلك للعمل في منشآت القطاع الخاص بمدينة المحلة الكبرى ، في إطار جهود المديرية في حصر المنشآت التي يعمل بها 20 عاملاً فأكثر ونسبة استيفاؤها لنسبة 5 % من إجمالي عمالها من تلك الفئة ، والوفاء بالطلبات المقدمة للمديرية من تلك الفئة .

وأوضحت الوزارة ، في بيان لها أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتوفير مزيد من فرص العمل لذوى الهمم لدمجهم في سوق العمل من خلال تشغيلهم وتدريبهم على المهن المطلوبة ، والاستفادة من إمكانياتهم وقدراتهم للمشاركة في جهود التنمية ..

وقال أحمد القللي مدير مديرية العمل بالغربية ، شهد فعاليات التسليم رباب ابو اليزيد مدير إدارة التشغيل ، وصلاح عبد ربه مدير مكتب تفتيش المحلة الكبرى ، مؤكداً استمرار المديرية في توفير مزيد من فرص العمل الحقيقية واللائقة لتلك الفئة ، في منشآت القطاع الخاص والاستثمارى ، وكذلك تنفيذ برامج تدريبية مناسبة لهم لتأهيلهم للحصول على تلك الفرص ، ومتابعتهم بعد استلام الفرص من خلال الأجهزة التابعة للمديرية للاطمئنان والتأكد من حصولهم على كافة حقوقهم ومستحقاتهم التى كفلها لهم القانون ..

FB_IMG_1695825919081

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ذوي الهمم فرص العمل محافظة الغربية منشأت القطاع الخاص مدينة المحلة الكبرى وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض

الرياض : البلاد

 دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض.

 واطّلع سموه عقب التدشين، على مرافق المبنى وتجهيزاته الأمنية والأنظمة التقنية الحديثة التي تدعم القدرات الأمنية، وتسهم في توفير بيئة عمل متكاملة.

navigate_beforenavigate_next

 كما دشن سموه مركز الابتكار، ومركز المؤشرات والذكاء الاصطناعي بالأمن العام، اللذين يهدفان إلى تعزيز التميز الإداري والفني الأمني بالاستفادة من التقنيات الحديثة لمواصلة الارتقاء بالعمليات الميدانية والإدارية وتعزيز التحول الرقمي للعمل الأمني.

 واستمرارًا لجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يُسهم في تقديم خدمات إلكترونية وحلول رقمية تتيح للمستفيدين إتمام إجراءاتهم بيسر وسهولة، دشن سموه عددًا من الخدمات عبر منصة أبشر أفراد شملت (خدمة تسجيل حادث بسيط، وطباعة رخصة سير، والرخصة الرقمية للأسلحة الهوائية، وتقرير حادث، وتقرير بيانات المركبة، وتقرير رخصة القيادة)، إضافةً إلى خدمتي رخصة فني القطع الصخري، ونقل مواد القطع الصخري عبر منصة أبشر أعمال.

مقالات مشابهة

  • وظائف محافظة الغربية برواتب مجزية.. جهز أوراقك وقدم الآن
  • السوداني يستذكر الرئيس الأسبق الراحل جلال طالباني: نهج نستلهم منه المسار بالعمل السياسي
  • بحثاً عن فرص عمل.. فلسطينيو الضفة الغربية يخاطرون بأرواحهم لعبور جدار الفصل الإسرائيلي
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد العمل بالإدارات في مراكز المحافظة
  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض