عدن(عدن الغد)خاص:

عقد صباح هذا اليوم الاربعاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر 2023م ، الاجتماع التاسع للمكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان، بديوان المديرية، برئاسة الدكتور وسام معاوية سعيد  مدير عام الشيخ عثمان ، رئيس المجلس المحلي ورئيس المكتب التنفيذي للمديرية وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي.

فتح الاجتماع باستعراض لمواضيع المخرجة  من قبل السكرتارية  بحسب خطة الاجتماعات المعده وتضمنت الإقرار المقدم حول مستوى تنفيذ مخارج الاجتماع السابق والذي شمل جملة من القرارات والتكليفات المراد تنفيذها من الأجهزة التنفيذية والمرافق الخدمية المختلفة.

حيث بدأ باستعراض تقرير مستوى أداء عمل مكتب الاشغال العامة بالمديرية والذ شمل مستوى عملها منذ يناير حتى شهر أغسطس  .

وبعد ذلك تطرق الاجتماع للاستماع حول التقرير المقدم من قبل دائرة تنمية  المرأة والذي استعرض مجمل الأنشطة منذ بداية العام حتى شهر أغسطس من العام الحالي.

واختتم مكتب المالية بالتقرير المعد للاجتماع باستعراض الإيرادات المحققة المحلية والمشتركة ، مع الأخذ  بالملاحظات والتأكد على مكتبي الضرائب والواجبات لمراجعة التحصيل المالي والايرادات وتحسينها بما يتلائم بالنظام المالي الجديد .

وعلى هامش الاجتماع كلف مكتب الصحة  بالتعاون مع شرطة الممدارة بالنزول لأماكن تجمع الكلاب الضالة في المنطقة للقضاء عليها والحد من خطورتها كما حث على  وكذا تحسين أداء عمل قسم الاناراة في المديرية.

وعلى صعيد آخر ، استقبل الدكتور وسام معاوية سعيد ، مدير المديرية في مكتبه ، مجموعة وعي الهندسي التطوعية ، والتي تضم مجموعة من شباب خريجي  جامعة عدن ، وكان الغرض من الزيارة هو تقديم دراسة ومقترحات هندسية بطريقة تصميم سليمة وصحيحة تراعي التكلفة والظروف المادية والاقتصادية التي تعاني منها الدولة ، ومن جانبه شكر المهندس( مراد زيد )مسئول الفريق الزائر مدير المديرية لحسن الاستماع والتجاوب والوعد لتنفيذ بعض من المشاريع التي قدمت له متمنيين بدوام  الاستمرار في العمل لصالح البلد .

حضر اللقاء المهندس حافظ ابراهيم مدير  الاشغال العامة بالمديرية.


*من خالد مبروك غالب
ت/خالد السبراتي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعًا بلجنة مراجعة أعمال البناء المتوقفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد "بلال حبش"نائب محافظ بني سويف اجتماعًا بأعضاء اللجنة المختصة بمراجعة أعمال البناء المتوقفة، لمتابعة موقف استكمال أعمال البناء للعقارات الحاصلة على تراخيص بناء قبل مايو 2020.

 وخلال الاجتماع تمت مناقشة مستجدات العمل في ملف استكمال أعمال البناء بالعقارات التي توقف العمل بها وسبق إصدار تراخيص بناء لها قبل مايو 2020، حيث شدد نائب محافظ بني سويف على أهمية وضرروة المراجعة الفنية والهندسية  للتأكد من مطابقة هذه العقارات واستيفائها للاشتراطات البنائية المعتمدة، خاصة الجوانب المتعلقة  بمتطلبات الجراجات والارتفاعات والردود وخطوط التنظيم

 حضر الاجتماع : على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، المهندسة مها أبوبكر رئيس وحدة مراجعة التراخيص بديوان عام المحافظة ومسؤولو الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية والمكتب الفني بالديوان العام

مقالات مشابهة

  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • المكتب التنفيذي بحجة يبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة
  • مرشحان على منصب رئيس شعبة الاتصالات و8 لعضوية المكتب التنفيذي بنقابة الصحفيين
  • نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعًا بلجنة مراجعة أعمال البناء المتوقفة
  • أحمد الشيخ يتقدّن بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات».. ويؤكد: دعم الصحفيين أولوية
  • متحف كفر الشيخ يعلن قطعة شهر أكتوبر 2024.. تمثال لرمسيس الثاني
  • عُمان تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة