أعلنت شركة عقارات السيف عن توقيع اتفاقية تأجير لافتتاح مقهى «جو آند ذا جوس» في الليوان متعدد الاستخدامات بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، ليكون الفرع الأول على مستوى مملكة البحرين.
يقع مقهى «جو آند ذا جوس» على مساحة إجمالية قدرها 122 مترًا مربعًا، ليقدم خيارات متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة تشمل مختلف أنواع العصائر الطبيعية المميزة بخلطات فريدة صحية، بالإضافة إلى أنواع القهوة المتنوعة والأطعمة الصحية من ساندويشات ومخبوزات، وكل ذلك في أجواء عصرية ومريحة وممتعة.


وقد تأسست سلسلة مقاهي «جو آند ذا جوس» في كوبنهاغن بالدنمارك في العام 2002، وتدير اليوم أكثر من 300 مقهى حول العالم تم افتتاحها على مدى العقدين الماضيين، تشمل دول مجلس التعاون الخليجي كالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: «يسعدنا الإعلان عن توقيع هذه الاتفاقية مع أحد المقاهي الأوروبية الرائدة على مستوى العالم في الليوان والذي اتخذ من الليوان نقطة انطلاقته الأولى في السوق البحريني، بما يثبت ما يتمتع به المشروع من مقومات عصرية ومرافق فريدة من نوعها تلبي احتياجات كبرى العلامات التجارية العالمية الطامحة الى اكتساب شريحة كبيرة من العملاء الجدد. ونحن بدورنا ملتزمون بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في قطاعات الضيافة والترفيه وادارة المراكز التجارية».
ويهتم «جو آند ذا جوس» بجيل الشباب الصاعد، ويوفر لهم بيئة عملية ومنصة إبداعية لتشجيعهم على الاجتهاد والعطاء وفق نمط حياة سريع وصحي. وتركز سلسلة «جو آند ذا جوس» جاذبيتها على المستهلكين الشباب الذين يبحثون عن خيارات جديدة وصحية، مع الحرص على طرح أجود المكونات الطبيعية في العصائر الطازجة والمخفوقات والسندويشات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سلطنة عُمان ومجلس التعاون يوقّعان على اتفاقية مقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى

العُمانية/ وقّعت سلطنة عُمان ومجلس التعاون لدول الخليج العربية بمسقط اليوم على اتفاقية مقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومكتب الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول المجلس ومركز الترجمة والتعريب والاهتمام باللغة العربية.وقّع على الاتفاقية نيابة عن حكومة سلطنة عُمان "دولة المقر" معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزيرُ الخارجية فيما وقّع عليها عن مجلس التعاون لدول الخليج العربية معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وثمّن معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدور الذي تقوم به سلطنة عُمان في تعزيز العمل الخليجي المشترك وضمان ما يعود بالفائدة على المواطن الخليجي عبر هذه المؤسسات الثلاث التي تُعنى بموضوعات مهمة جدًا.

ويأتي التوقيع على الاتفاقية استنادًا إلى قرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثامنة عشرة (ديسمبر 1997م) بإنشاء الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وإلى قرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثالثة والثلاثين ديسمبر (2012م) بإنشاء الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول مجلس التعاون وإلى قرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الأربعين (ديسمبر (2019م) باعتماد التنظيم الداخلي لمركز الترجمة والتعريب والاهتمام باللغة العربية ورغبة الطرفين في وضع القواعد اللازمة لإقامة مقر للهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى ومكتب الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول مجلس التعاون ومركز الترجمة والتعريب والاهتمام باللغة العربية، وتمكينها من القيام بالمهام والمسؤوليات المنوطة بها على أكمل وجه، وتحقيق الأغراض التي تأسست لأجلها كل منها بشكل خاص، والأهداف السامية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بشكل عام.

حضر التوقيع على الاتفاقية بمقر الهيئة الاستشارية بمسقط أصحاب السعادة سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعتمدون لدى سلطنة عُمان، وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية والأمانة العامة لمجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • سلطنة عُمان ومجلس التعاون يوقّعان على اتفاقية مقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى
  • «أسمنت الجوف» توقع عقد بيع منتجات مع شركة سليمان بن صالح المهيلب بـ70 مليون ريال
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة من نوعها للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات