كتب- نشأت علي

وقع الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على استمارة تزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن ذلك يأتي ردا للجميل الذي قدمه للدولة المصرية واستكمال لمسيرة البناء والتنمية والاستقرار التى شهدتها مصر.

وقال رئيس لجنة الشباب، ورئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إنه كان المسئول عن حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الخارج خلال انتخابات 2014 و2018، ويعلم مدى تقدير جموع المصريين من العاملين بالخارج للدور الكبير الذي قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي للدولة المصرية، مؤكدا أن توقيعه على توكيل التزكية لترشح الرئيس يأتى لجني ثمار التنمية التى تمت على ارض مصر، رغم الصعوبات العديدة التى نعترف بها ولكننا بإذن الله لدينا ثقة كبيرة فى القيادة السياسية لجني تلك الثمار.

ولفت إلى أن المصريين بالخارج ينتظرون موعد الانتخابات للخروج بأعداد كبيرة فهم دائما يتقدمون الصفوف فى كافة الاستحقاقات الدستورية ويحرصون على تلبية نداء الوطن بالمشاركة فى الانتخابات، ردا لجميل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه على تواصل مستمر مع رؤساء الجاليات وأبناء الجالية المصرية بالخارج والذين عبروا جميعا عن تقديرهم للإنجازات التى حققها الرئيس السيسي، وسيشاهد الجميع خروجهم للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية لصالح الرئيس السيسي.

وتابع: حضر لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى الإسماعيلية أمس وكذلك شارك فى لقاءه فى احتفالية المولد النبوي اليوم، وكان الرئيس يتحدث للمصريين كما عونا من قلبه وطالب الجميع بتحري الصدق وهذا ليس بغريب على قيادة وطنية فهو رجل صادق شريف كاد أن يضحي بحياته من اجل بلده لذلك لابد من الرد الجميل له فما فعله من أجل مصر بمثابة إعجاز وليس انجاز وما تحقق لم يتحقق خلال 100 عام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجلس النواب الدكتور محمود حسين المصريين بالخارج الرئيس السيسي الرئیس عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

مدبولي أمام «النواب»: حريصون على زيادة فرص العمل وخفض معدل البطالة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إننا حريصون على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية على المستوى الثنائي وعبر جامعة الدول العربية.

توسيع مظلة الحماية الاجتماعية

وأضاف خلال عرض برنامج الحكومة على مجلس النواب، أن برنامج الحكومة المصرية تساهم في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية لتشمل كبار السن وذوي الهمم الذين نسعى لتمكينهم اقتصاديا واجتماعيا.

زيادة فرص العمل

وأضاف رئيس الوزراء، أننا نؤكد حرص الحكومة على زيادة فرص العمل وخفض معدل البطالة، كما أن الحكومة الجديدة ستسعى لتعظيم الشراكات الدولية والتجمعات التي انضمت مصر إليها حديثا. 

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • «شباب النواب»: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة تعكس حرصه على تحسين مستوى المعيشة
  • مدبولي أمام «النواب»: حريصون على زيادة فرص العمل وخفض معدل البطالة
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يضع خطة لدعم السياحة وجذب المستثمرين