حرر نائب مطروح عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، اليوم الأربعاء، نموذجًا لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، بمجلس النواب.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، ولفيف من أعضاء الحزب في مجلس النواب.

لافتات كمل مشوارك... الشعب اختارك

وأكد النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، توافد أعضاء حزب حماة الوطن بالمحافظة من جميع قبائل مطروح، على مكاتب الشهر العقاري بمراكز ومدن المحافظة، لإجراء توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، مع انتشار اللافتات والدعاية بالميادين العامة والشوارع الرئيسية بتركيب البنرات المضيئة والبوابات تحت عنوان، «كمل مشوارك... الشعب اختارك، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية».

أبو تمر: الانتخابات الرئاسية 2024 الاستحقاقات الدستورية

وأوضح نائب مطروح ببيان أن جميع قيادات الحزب بمجلسي النواب والشيوخ حريصان على المشاركة في العرس الديمقراطي الخاص بالانتخابات الرئاسية 2024، وهي أحد الاستحقاقات الدستورية، لافتاً إلى أن الرئيس السيسى يحظى بشعبية جارفة بين جميع فئات المجتمع المطروحي والقبائل العربية، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير، فحظت محافظة مطروح بنصيب الأسد من المشروعات التنموية وهي خير شاهد على ما يتم إنجازه على أرض الواقع في كل المجالات، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة، وأنه يدعم ترشح الرئيس قلبًا وقالبًا لاستكمال مسيرة التنمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية نواب البرلمان محافظة مطروح تأييد الرئيس حزب حماة الوطن أبو تمر

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلى القوات المسلحة المصرية الوطنية، وإلى وزارة الداخلية الباسلة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث، ودون بحروف من نور، أظهر معدن الشعب المصري العظيم، الذي رفض اختطاف وطنه، وتبديد مقدراته وأظهر أيضا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مجلس النواب يوافق على اتفاقية لتطوير خط سكة حديد أبوقير  مجلس النواب يوافق على انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية صادرات إفريقيا

وأكد وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أن 30 يونيو ستظل عنوان للإرادة المصرية القوية التي لا تقهر، وترسخ لقاعدة ازليه بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال، منذ فجر التاريخ منذ مينا موحد القطرين وحتي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أنقذ وطنه في توقيت من أحلك الظروف التاريخية، وحمل روحه علي كفة ، ليؤكد بأن مصر ستظل رايتها شامخة تعانق السحاب، برغم كل التحديات والصعاب طالما أن قيادتها ويحكمها قائد عظيم من انبل واشرف الرجال.

ودعا  إبراهيم المصري، جموع المصريين في الذي الحاديه عشر من ذكري 30 يونيو إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مصر. 

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس «نقل النواب»: مؤتمر الاستثمار الأوروبي يعكس حالة الثقة في الاقتصاد المصري
  • رئيس مجلس النواب الأميركي: بايدن لا يستطيع أن يكون رئيسا لفترة ثانية
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية