المشهد اليمني:
2024-06-27@12:32:04 GMT

مانشستر سيتي يواجه أزمة ”الطائرات” في نيوكاسل

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

مانشستر سيتي يواجه أزمة ”الطائرات” في نيوكاسل

كشف الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن وجود أزمة لدى فريقه في إيجاد طائرة تعيدهم للمدينة بعد مواجهة مضيفه نيوكاسل يونايتد.
ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفا على فريق نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، وذلك في قمة مباريات الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم "كاراباو".


ويعتمد مانشستر سيتي عادة في تنقلاته بين المدن داخل إنجلترا على القطار، إلا أنه يواجه عقبات للسفر بالقطار أو طائرة عقب نهاية مباراة اليوم.
وستقل بعثة مانشستر سيتي حافلة للعودة إلى مدينة مانشستر بعد المباراة، في رحلة تبلغ 142 ميلا، أي 228 كيلومترا، مما قد يتسبب في إرهاق للاعبين.
وقال بيب غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الحافلة ليست هي المشكلة، لكننا وصلنا في وقت متأخر ولا يمكن العودة بالطائرة، هناك مشكلة في الطائرات".
وواصل: "وبناء عليه، سنستقل حافلة وسنصل بعد ساعتين أو 3، وهو وقت متأخر للغاية عما كنا نتحضر له".
وسيقوم بيب غوارديولا بالاعتماد على تشكيلة يغيب عنها عدد من اللاعبين الأساسيين في مواجهة نادي نيوكاسل، خوفا من حدوث إصابات جديدة لدى فريقه الذي يعاني من غيابات كثيرة لأسباب مختلفة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا يُحذر فريقه من "نشوة العلامة الكاملة"

طالب مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، باتخاذ الحذر وعدم الانخراط في نشوة الانتصار، بعدما حقق فريقه العلامة الكاملة بتحقيق فوزه الثالث تواليًا بدور المجموعات في "يورو 2024".

وبعد الفوز الليلة الماضية على ألبانيا بهدف دون رد، أضافت إسبانيا 3 نقاط أخرى لرصيدها، لتتصدر مجموعتها الثانية بـ9 نقاط بعدما كانت قد ضمنت مسبقًا بعد انتصارها على كل من كرواتيا (3-0) وإيطاليا (1-0)، التأهل حسابيًا لثمن النهائي البطولة المقامة في ألمانيا.


وفي مؤتمر صحافي عقب انتهاء المباراة، قال دي لا فوينتي: "هل نحن مرشحون للفوز؟ التفكير هكذا لا يؤدي إلى أي شيء.. نحن نثمن تقدير الجماهير للعمل الذي نقوم به، لكن هذا لا يضمن أي شيء".

فينيسيوس ينتقد ملاعب الولايات المتحدة بعد التعادل مع كوستاريكا مدرب الأرجنتين يُذكر مبابي بمونديال 2022 مدرب إسبانيا يُحذر فريقه من "نشوة العلامة الكاملة"

 

وأضاف: "علينا أن نُبقي أقدامنا على الأرض، نحن نعلم أن كل مباراة صعبة للغاية، والآن نحن بصدد الدخول في مرحلة المنافسة بين أفضل 16 فريقًا، سواء كان الفريق مرشح للقب أم لا، لن أعطي هذا الأمر أهمية".
وقال: "أطالب باتخاذ الحذر، نحن نعلم بالفعل كيف نبالغ في ردة فعلنا في إسبانيا، قد تجد نفسك على القمة يومًا ما، وفي اليوم التالي تصبح بلا قيمة، أطالب بالحذر والتقدير لمجموعة من اللاعبين يقوموا بعملهم بشكل جيد جدًا وبحماس شديد".

 

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • قواعد اللعب المالي النظيف تجبر نيوكاسل علي بيع كالوم ويلسون
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني
  • مدرب إسبانيا يُحذر فريقه من "نشوة العلامة الكاملة"
  • مهاجما نيوكاسل والأهلي المصري على رادار أندية” روشن”
  • البلجيكي دوكو: غوارديولا جعلني لاعبا أفضل