بوابة الوفد:
2024-06-30@12:14:37 GMT

البطة الصفرا اول فيلم عربي علي امازون برايم

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

رسميا تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم البطة الصفرا مع منصة امازون برايم العالمية علي أن يكون العرض الاول للفيلم علي المنصة .

فيلم البطة الصفرا

من جانبها اعلنت منصة امازون برايم التي بدأت في بث المحتوي العربي عليها أن فيلم البطة الصفرا سيكون أول فيلم سينمائي يعرض علي منصتها و التي يتعدي عدد مشتركيها المئة مليون مشترك و أن الفيلم سيعرض خلال الايام القادمة.

 

فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبد الرحمن و غادة عادل و محمود حافظ و فرح الزاهد و ابرام سمير و صلاح عبدالله و احمد طلعت و حسن ابو الروس و عمرو رمزي و سامي مغاوري بالاضافة الي ظهور خاص جدا للنجم أحمد امين الذي إشترك في الفيلم كا ضيف شرف و من تأليف محمود عزت و إخراج عصام نصار و إنتاج شركة رايم للمنتج رامي السكري و فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي بالاضافة للمنتجين حامد مصطفي و كريم السكري

يذكر أن فيلم البطة الصفرا كان قد حقق ما يقرب من 2 مليون دولار في سينمات السعودية و الخليج و نال إشادات بالغة من الجمهور و النقاد في مصر و الخليج خاصة في السعودية و الذين أعتبروه من أهم أفلام موسم 2024 و أستطاع الفيلم الحفاظ علي المركز الثاني في الايرادات للافلام العربية لمدة اسبوعين.

إيرادات فيلم بيت الروبي في السينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم البطة الصفرا قصة فيلم البطة الصفرا إيرادات فيلم البطة الصفرا فیلم البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

رفض عربي ودولي لقرار مجلس الأمن بشأن الهجمات البحرية اليمنية

واعتمد مجلس الأمن الدولي (UNSC)، قراراً  أمريكيا جديداً بشأن الهجمات اليمنية في البحار وحصل القرار الذي حمل الرقم على تأييد 12 عضوا من أعضاء المجلس الخمسة عشر، مقابل امتناع الجزائر والصين وروسيا عن التصويت.

وجدد القرار، الذي قدمت مشروعه الولايات المتحدة واليابان، مطالبة اليمنيين بوقف الهجمات التي تستهدف سفن النقل والسفن التجارية المارة في المنطقة، وإطلاق سراح السفينة "غالاكسي ليدر" وطاقمها، والمحتجزين منذ 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

غير ان القرار شدد على ضرورة معالجة الأسباب الجذرية، بما في ذلك النزاعات التي تسهم في التوترات الإقليمية والإخلال بالأمن البحري، من أجل ضمان الاستجابة بسرعة وكفاءة وفعالية ، في إشارة الى الحرب الإسرائيلية على غزة .

وحث القرار على توخي الحذر وضبط النفس لتجنب المزيد من تصعيد الوضع في البحر الأحمر وعلى صعيد المنطقة ككل، "وشجع على تعزيز الدبلوماسية التي تبذلها جميع الأطراف لتحقيق هذه الغاية، بما في ذلك مواصلة تقديم الدعم للحوار وعملية السلام في اليمن تحت رعاية الأمم المتحدة".

 

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • أمازون مصر تعلن عن انطلاق موسم تخفيضات "يوم برايم 2024" لمدة 6 أيام
  • دبلوماسيون منهم عربي يعلقون لـCNN على وصف ترامب لبايدن بـالفلسطيني وتداعيات المناظرة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • رفض عربي ودولي لقرار مجلس الأمن بشأن الهجمات البحرية اليمنية
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • رقم قياسي جديد لفيلم الرسوم المتحركة "Inside Out 2"