اقتحم موظف يعمل بإحدى كليات جامعة القاهرة مكتب زميلته بالكلية نفسها اليوم الأربعاء، وأطلق عليها الرصاص من مسدس كان بحوزته؛ فأرداها قتيلة في الحال وسط ذهول الجميع.

وتفصيلاً، شهد حرم جامعة القاهرة جريمة مروعة؛ إذ قتل موظف زميلته بمكتبها رميًا بالرصاص، وهرب من المكان، فيما تكثف الشرطة جهودها لضبطه.   

ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”، تلقت مديرية أمن محافظة الجيزة بلاغًا من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بإطلاق النار على زميلته نورهان حسين (28 عامًا) خلال وجودهما بمقر عملهما داخل الحرم الجامعي؛ فانتقل على الفور رجال الشرطة والنيابة لموقع الجريمة، وتبيّن أنها وقعت في مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار داخل جامعة القاهرة.

 وأفاد شهود عيان من موظفي مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار بأنهم فوجئوا بالمتهم الذي يعمل في الأصل بكلية أخرى يدخل عليهم، ويُشهر سلاحًا ناريًا، أطلق منه رصاصة تجاه الموظفة خلال جلوسها على مكتبها، وسط ذهول الجميع، وفر هاربًا من المكان.

وقد تم تشكيل فريق بحث لتتبع خط سير المتهم وشبكة علاقاته من أجل القبض عليه، وتقديمه للعدالة، ولكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

اقرأ أيضاًالمنوعاتهزة أرضية بقوة 5.3 درجة تضرب سومطره الإندونيسية

ومن خلال استجواب شهود الواقعة وزملاء الضحية والمهاجم، تشير المعلومات إلى أن الضحية كانت تعرف المتهم جيدًا، وأنه ذهب من قبل للقائها في مكتبها أكثر من مرة.

وما زال فريق البحث وكذلك النيابة العامة يفحصون ويسألون كل من لهم علاقة بالطرفين؛ للوصول لكل ما يحيط بالحادث من تفاصيل.

وأمرت النيابة بنقل جثمان المجني عليها للتشريح بمعرفة الطب الشرعي؛ لاستكمال التحقيقات.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تخطط لضرب 30 مطارا عسكريا في روسيا

قال غيث غنام، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من كييف، إن الجانب الأوكراني يأمل في استخدام الصواريخ بعيدة المدى داخل العمق الروسي، لاسيما لضرب 30 مطارًا عسكريًا روسيا، متابعًا: «الولايات المتحدة الأمريكية وافقت على استخدام أوكرانيا للصواريخ داخل العمق الروسي».

الدعم الغربي لأوكرانيا

وأضاف «غنام»، خلال مراسلته للقناة، أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يطمح إلى ضرب كل الأهداف الممكنة داخل العمق الروسي، إلا أن الانتخابات الأمريكية التي لم يتبق منها سوى 49 يومًا قد تشكل عائقًا، بحيث تختلف المعادلات بالشكل الذي لا يريده الجانب الأوكراني.

وأكد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أن أوكرانيا تعتمد بشكل كبير على الدعم الأمريكي والأوروبي، وبعض المساعدات العسكرية من ألمانيا ومساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو.

مطالبة بالحرص على التيار الكهربائي

وأوضح أن وزير الطاقة الأوكراني غيرمان غالوشنكو أعلن أن روسيا ستقوم بسلسلة من الهجمات داخل المواقع الكهربائية بالمحطات الفرعية ومحطات التدفئة المركزية في أوكرانيا ، مطالبًا المواطنين بالحرص على التيار الكهربائي خاصة بعد فقدان أوكرانيا لـ80 % من المولدات الاحتياطية التي تولد الطاقة ما يُشكل عائقا على المواطن الأوكراني خاصة في الشتاء، موضحًا أن المواطنين الأوكرانيين سيتلقون 18 ساعة فقط من التيار الكهربائي خلال فصل الشتاء.

مقالات مشابهة

  • لهذه الأسباب يعجز الصومال عن القضاء على حركة الشباب
  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • ألمانيا تسد منافذها أمام المهاجرين.. "القاهرة الإخبارية" ترصد الأسباب
  • «الشباب» تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تخطط لضرب 30 مطارا عسكريا في روسيا
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص
  • العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • تفاصيل مقتل موظف بالمعاش في الجيزة