شفق نيوز/ توج فريق منتخب صلاح الدين بالمركز الأول بعد فوزه على منتخب بغداد الكرخ بنتيجة 2-1 في ختام منافسات بطولة الجمهورية لكرة القدم.

وجرت المباراة في الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي نفط الشمال في كركوك.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1، حيث سجل بغداد اولا في الدقيقة 44 عن طريق عبد الوهاب عبد الرزاق، وجاء هدف التعديل لصلاح الدين عن طريق اللاعب مصطفى أرميّض في الدقيقة 45+1، وفي الشوط الثاني سجل صلاح الدين هدفه الثاني في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب ياسر ناجي.

وجاء تأهل منتخب صلاح الدين اثر فوزه على صاحب الضيافة منتخب كركوك في مواجهة نصف النهائي أمس الأول بفارق الركلات الترجيحية (5_4) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف ليتأهل منتخب صلاح الدين الى اللقاء النهائي المقرر أن يقام اليوم الاربعاء ويسعى لخطف اللقب تصدره المجموعة الغربية التي ضمت منتخبات الموصل و ديالى والأنبار.

بينما تأهل منتخب بغداد الكرخ هو الآخر الى نهائي البطولة بعد فوزه على الرصافة بأربعة أهداف دون رد في لقاء النصف النهائي الثاني الذي جرى أيضا أمس الأول في كركوك.

وكانت قد وزعت فرق المنتخبات ضمن اربع مجموعات ،الجنوبية وضمت واسط، ميسان، البصرة، ذي قار والفرات الأوسط وضمت منتخبات، كربلاء والنجف وسائل والديوانية والمثنى، والمجموعة الغربية التي ضمت منتخبات صلاح الدين والاختبار وديالى، ونينوى والشمالية وجمعت كركوك، واربيل، السليمانية ،ودهوك ثم منتخبات بغداد الرصافة والكرخ.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، من خان يونس، أن محافظة الشمال شهدت جنازة لتشيع 17 شهيدا، مضيفًا أن مخيم النصيرات شهد قصف تسبب في سقوط سيدتين.

وأضاف أبو كويك،  خلال مداخلة هاتفية، لفقرة "جولة المراسلين"، المُذاعة على فضائية "القاهرة الإخبارية"،  أن مدينة رفح الفلسطينية  تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين، فيما تحاول سيارات الإسعاف الدخول لأحياء منطقة السلطان والسعودي لانتشال الجثامين.

وأشار إلى أن الحكومة الإسرائيلية أعلنت أن الجيش انتقل لشمال القطاع، من أجل البدء في المرحلة الثالثة من الحرب، مؤكدًا أنها تقوم على عمليات برية غير محدودة وهذا يساهم في سقوط المزيد من الشهداء.

وتابع أن حركة النزوح كبيرة في القطاع، من المناطق الشرقية لمحافظة خان يونس، مشيرًا إلى أن المنظمات الأممية أعلنت أن من كل 10 فلسطينيين ينزح 9 أشخاص.

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024| منتخب إسبانيا يطيح بألمانيا ويتأهل لنصف النهائي
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين
  • تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل
  • منتخب الأرجنتين يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بفوزه على الإكوادور
  • وصفة الأرجنتين تكتسح «كوبا أميركا»!
  • مزارعون يقطعون طريق بغداد - كركوك احتجاجًا على تأخير استلام محاصيلهم.. فيديو
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • الجهد الخدمي: مشاريع كبيرة في صلاح الدين تغطي مساحة المحافظة بالكامل