(عدن الغد) متابعات:

يبدو أن تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، قريبا بشدة من تولي تدريب ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، عقب مغاردة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمنصبه في شهر يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

وكان ريال مدريد قد تعرض لخسارة قاسية يوم الأحد المقبل، أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لواحد، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويتعرض أنشيلوتي حاليا لسلسلة من الانتقادات الحادة بسبب طريقة آداء ريال مدريد منذ بداية الموسم، رغم تحقيق الانتصارات في كافة المباريات، حتى لقاء أتلتيكو مدريد الأخير.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأربعاء لمواجهة لاس بالماس، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

 

ألونسو المدرب الجديد:

يحتوى عقد تشابي ألونسو  الذي تولى في الفترة السابقة، تدريب فريق الشباب في ريال مدريد، بند مع باير ليفركوزن، يسمح له بالرحيل لتدريب الفريق الملكي، حال تقدم الأخير بعرض للتعاقد معه.

ويتواصل حاليا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع تشابي ألونسو، بكونه المرشح المفضل له لتولي تدريب الفريق الملكي الموسم المقبل، بعد المسيرة الرائعة التي يحققها مع باير ليفركوزن.

وقاد في الفترة الماضية، تشافي ألونسو الفريق الألماني لبلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، كما تعادل الفريق مع بايرن ميونخ في لقاء مثير (2-2) في الدوري الألماني قبل 10 أيام.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: تشابی ألونسو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز

أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي. وكان ناتشو قد أعلن قبل أيام عن إنهاء علاقته مع ريال مدريد، بعد قضاء 12 عامًا في صفوف الفريق الأول.

في بيان رسمي، أعلن ريال مدريد رحيل ناتشو فرنانديز بعد 23 عامًا قضاها مع النادي الملكي، حيث بدأ في صفوف الأكاديمية حتى وصل إلى الفريق الأول. خلال مسيرته مع الفريق، حقق ناتشو العديد من البطولات والألقاب.

القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز

ظهر ناتشو في فيديو دعائي أثناء توقيعه لعقود الانضمام إلى القادسية السعودي، قائلًا: "القادسية أنا قادم". واستطاع ناتشو في الموسم المنقضي الفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، محققًا الإنجازين كقائد للفريق الأبيض.

مرحبًا بدرع الفرسان ????????️#القادسية | #ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/IRW9PPfwrm

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27، 2024

تأهل القادسية إلى الدوري السعودي للموسم المقبل 2024-2025، بعدما نجح في الصعود من دوري القسم الثاني متصدرًا البطولة. يسعى الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، ويأتي تعاقده مع ناتشو كخطوة كبيرة نحو تحقيق طموحات الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس