أثار مقطع فيديو لـ رئيس شركة صينية كبيرة متخصصة في منتجات التنظيف حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الصين. 

أظهر مقطع الفيديو رئيس الشركة يمضغ قطعة من صابونة في يده وبيده الثانية زجاجة ماء وذلك خلال اجتماعه مع مجموعة من موظفي شركته. 

ويرجع السبب وراء قيام رئيس الشركة الصينية بهذا التصرف الذي أثار صدمة البعض وسخرية آخرين: “ رغبته في إثبات أن الصابون الذي لا يحتوي على أي مواد ضارة وإنما يحتوي فقط على القلويات والدهون الحيوانية والحليب”.

 

رئيس شركة 

وأضاف رئيس الشركة وفق ما نقلته شبكة “سكاي نيوز”، اليوم الأربعاء، بشأن مقطع الفيديو الذي لاقى انتشارا واسعا: “لا توجد مواد ضارة، طعم الصابونة مشتق من دهن البقر والغنم والحليب”. 

وعن احتمالية وجود آثار جانية وراء تصرفه، تابع مدير الشركة الصينية: “ليس هناك أي آثار جانبية، عندما يدخل الصابون جسمي، فإنه سوف يكسر الدهون فيه”، منبها: ""لا نستطيع أن نقول إنه يساعد في إنقاص الوزن، لكن له تأثير في تحطيم الدهون".

وفد صيني رسمي يزور مكتبة "دار المعارف" ويبدي إعجابه بكتب "طه حسين" ظهور "فيروس كورونا جديد" قريبا .. تحذير صيني ينذر بالخطر هل اقتربت الحرب؟.. 32 طائرة و8 سفن حربية صينية تقترب من تايوان مفاجأة صادمة.. الكونجرس الأمريكي يكشف عن تلقي بايدن أموالا من الصين

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صينية فيديو شركة صينية منتجات التنظيف الصين صابونة الدهون اثار جانبية

إقرأ أيضاً:

أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه في مصر.. لهذا السبب

أعلن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن اعتذار الفنان السوري أيمن زيدان، عن عدم حضوره وتكريمه في الدورة الـ40 للمهرجان، المقرر انطلاقها في 1 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وأوضح أيمن زيدان في رسالة صوتية تلقاها رئيس مهرجان الإسكندرية الأمير أباظة، أنه بسبب الأحداث التي تشهدها لبنان وغزة، يعتذر عن الحضور والتكريم في هذا التوقيت الحساس.

وأكد زيدان خلال الرسالة الصوتية، اعتزازه الكبير بالمهرجان وفخره بوسام دول البحر المتوسط، الذي تقرر منحه له تقديراً لتاريخه الفني، كما عبر عن امتنانه الكبير لهذا التكريم.

وجاء في البيان الرسمي الذي نشره أباظة، أن "زيدان يعتبر نفسه جزءاً من أسرة هذا المهرجان الكبير الذي تنظمه مصر، إلا أنه، نظراً لما يتعرض له أهلنا في لبنان الشقيق وغزة الحبيبة، يعتذر عن الحضور والتكريم في هذا التوقيت الحساس".
وأكد أباظة رئيس المهرجان، تفهمه للموقف الوطني النبيل للفنان زيدان، مقدراً اعتذاره عن التكريم.
وأشار إلى أن للمهرجانات الثقافية والسينمائية دوراً في مواجهة هذه التحديات.

وتحمل الدورة الـ40 من المهرجان اسم النجمة الكبيرة نيللي، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه في مصر.. لهذا السبب
  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • شركة صينية تتخارج من حقل نفط ينتج 110 آلاف برميل يوميًا
  • خبير آثار يكشف أسرار جديدة فى ضوء إطلاق تأسيس شركة لتنمية مسار العائلة المقدسة
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب