أعلن الإعلامي إسلام صادق، منع الحكم أمين عمر من إدارة مباراة الأهلي أو الزمالك عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك.
وكتب اسلام صادق، "منع الحكم أمين عمر من ادارة مباريات للاهلي او الزمالك لاجل غير مسمى ورفض إعادة مباراة الزمالك مع المقاولون العرب".

يذكر أن نادي الزمالك تقدم باحتجاج إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، ضد أمين عمر حكم مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، وطالب باحالة حكم المباراة إلى التحقيق، وإعادة مواجهة المقاولون العرب.

 

واقتنص المقاولون العرب تعادلا مثيرا أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانيةمن بطولة الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة إسلام صادق إعادة مباراة الزمالك الأهلي أو الزمالك الإعلامي إسلام صادق الحكم أمين عمر المقاولون العرب الدوري المصري بطولة الدوري المصري حكم مباراة مباراة الأهلي المقاولون العرب أمین عمر

إقرأ أيضاً:

بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أكد محمد عادل المشرف علي الكرة بنادي المقاولون العرب أن مسؤولي اتحاد الكرة المصرية لايكلفون خاطرهم ويسألون عن العقود التي يبرمونها ورأيت بعيني التخبط كما حدث في أزمة الشيبي الأخيرة.

المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أضاف محمد عادل في تصريحات خاصة عبر برنامج الكابتن علي قناة  dmc أن الحكم محمد الحنفي لم يخطئ في أي قرار في مواجهة المقاولون العرب وبيراميدز ولكننا نتحدث عن إدارته للمباراة من الأساس.

وواصل: “هذا الأمر من لائحة بيريرا نفسه وبالتالي نحن نطالب بحقنا وأرغب في رد مكتوب لأننا سنقوم بتصعيد الأمر بعد ذلك، والامر المميز في اتحاد الكرة أنهم لايردون علي أي شخص يعني اطلب اللي أنت عاوزه وخلاص”.

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

واستطرد تصريحاته أنه لا يبحث عن الفوز بل عن الصح فقط ولو لعب قدام بيراميدز 10 مرات هيخسر معنديش مشكلة ولكني أطلب الصح والحق فقط.

واختتم تصريحاته علي أنهم يقدمون مالديهم والمقاولون تعرض لهذا الامر من قبل وجاء شوقي غريب وأنقذ الموقف ولدينا 8 مباريات بخلاف مباراة بيراميدز لو أعيدت بمعني أن هناك 27 نقطة ولو حصدنا 15 نقطة سنبقي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • ملاعب المقاولون العرب تستقبل مئات الناشئين
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة