في مفاجأة كبيرة كشفت صحيفة الاس الأسبانية ان نادي ريال مدريد يضع الإيطالي روبرتو دي زربي المدير الفني الحالي لنادي برايتون الأنجليزي في مقدمة المرشحين لقيادة الميرينجي اعتبارا من بداية الموسم المقبل خلفا للمدير الفني الحالي الايطالي كارلو أنشيلوتي .

وكان كارلو انشيلوتي قد أعلن ان هذا الموسم سيكون الاخير له كمدير فني لفريق ريال مدريد حيث سينتقل بعده لتدريب منتخب البرازيل استعدادا للمونديال المقبل ٢٠٢٦ ومن ثم تواترت التكهنات حول من يخلف المدير الفني الإيطالي الكبير.

 

دي زربي صاحب الأداء الهجومي أبرز المرشحين

وقالت صحيفة أس الإسبانية ان أسهم الإيطالي دي زربي ارتفعت في الآونة الأخيرة ليكون المدير الفني الجديد لريال مدريد في الموسم المقبل على الرغم من كون الأسباني تشابي الونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن هو المرشح المفضل لإدارة ريال مدريد الا ان هناك عقبات قد تعوق انتقال تشافي الونسو فكان الإيطالي دي زربي المتألق مع برايتون الأنجليزي هو المرشح الأوفر حظا .

يذكر ان اسم روبرتو دي زربي ظهر كمدير فني مميز مع فريق ساسولو الإيطالي حيث قدم عروضا مميزة للغاية قبل ان يخلف جراهام بوتر في تدريب برايتون ليقود الفريق في الموسم الماضي للوصول إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوربي ومن بعدها هذا الموسم يحقق انتصارات مدوية منها الفوز على مانشيستر يونايتد في عقر داره في ملعب اولد ترافورد بثلاثية وباداء هجومي ممتع على الرغم من انتقال لاعبيه المميزين الى اندية أخرى. 

انشيلوتي يعلق على إمكانية تعيين تشافي ألونسو

وكان كارلو انشيلوتي قد علق على انباء تولى تشافي الونسو تدريب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد مع لاس بالماس قائلا : احب تشافي الونسو كثيرا غهو كلاعب تدرب تحت قيادتي وهو يقدم ادائا رائعا مع بايرليفركوزن وتواجده كمدير فني لريال مدريد يسعدني مثلما يسعدني تواجد راؤول او اربيلوا فكل هؤلاء اعتبرهم ابنائي واتمنى ان اراهم في قيادة ريال مدريد فهم يملكون خبرة وثقافة كبيرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برايتون ريال مدريد تشافي ألونسو الدورى الانجليزى الدوري الإسباني المدیر الفنی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم

رسّمت إدارة ترجي مستغانم، تعاقدها مع التقني شريف حجار، لقيادة العارضة الفنية للفريق، خلال الموسم الكروي 2024-2025.

وأعلنت إدارة “الحواتة” الذين عادوا حديثا إلى الرابطة الأولى. بعد غياب استمر لـ 25 سنة، اليوم الاثنين، عن تعاقدها مع حجار، بعقد إلى نهاية الموسم.

وسيخلف بذلك، حجار، الذي قاد أولمبي الشلف، لضمان البقاء في البطولة المحترفة الموسم الماضي، المدرب رضا بن دريس، الذي اعتذر لمسؤولي الترجي، ورفض مواصلة مغامرته مع النادي، رغم  نجاحه في تحقيق الصعود.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • جهاد جريشة : ياسر عبد الرؤوف وسمير عثمان الأنسب لخلافة بيريرا
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم