صدى البلد:
2024-09-30@18:41:04 GMT

هل يعتزل سيباستيان فيتيل سباقات سيارات فورمولا- 1 ..؟

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

تمكن السائق الألماني سيباستيان فيتيل من الفوز بـ سباقات فورمولا- 1 للسيارات 4 مرات علي التوالي ، وحاليا يفكر فيتيل في خوض سباق التحمل لعام 2024 .

هل يعتزل سيباستيان فيتيل سباقات سيارات فورمولا- 1  فرصة لا تعوض .. سيارات مرسيدس C-CLASS بدون أوفر برايس بيجو وسكودا وميتسوبيشي.. أسعار 5 سيارات رياضية جديدة

ومن جانبه أوضح سيباستيان فيتيل قائلا " لم أتوقع أي شيء ولم أقرر بعد، لكني أفكر في الأمر، ومازال أمامي وقت لاتخاذ القرار".

هل يعتزل سيباستيان فيتيل سباقات سيارات فورمولا- 1 

بالإضافة الي أن السائق فيتيل يستعد للمشاركة كـ سائق تجارب مع فريق جوتا البريطاني في أكتوبر المقبل، ولدية رغبة في المشاركة  في سباق لومان 24 ساعة الشهير .

هل يعتزل سيباستيان فيتيل سباقات سيارات فورمولا- 1 

وجاءه هذه القرارات بعد توقف فيتيل عن سباقات فورمولا-1 العام الماضي، ولكنة عاد مؤخرًا لقمرة القيادة.

هل يعتزل سيباستيان فيتيل سباقات سيارات فورمولا- 1 

وفي سياق متصل تابع فيتيل قائلا :"  لو وجدت في مرحلة ما أنني لن أستطيع العيش بدون التسابق، سأشارك في السباقات من جديد ".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سباقات فورمولا 1

إقرأ أيضاً:

13 فعالية في موسم سباقات عرضة الهجن ببدية

بدية - تتواصل بولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية فعاليات عرضة الهجن الأصيلة لموسم هذا العام وسط تفاعل كبير من قبل ملاك الهجن بالولاية وعدد من الولايات بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية. وقال أنور بن ناصر الحجري رئيس لجنة سباقات العرضة ببدية: إن الموسم الحالي حافل بالعديد من الأنشطة للرياضات التقليدية للهجن وتشمل الفعاليات الشتوية 13 سباقا ضمن روزنامة الموسم التي بدأت من شهر سبتمبر الماضي وتستمر حتى نهاية نوفمبر المقبل، حيث يتزامن تنظيمها مع بدء موسم السياحة الشتوي برمال الشرقية التي تستقبل هذه الأيام السياح والزوار من مختلف دول العام حيث تقام فعاليات ركض العرضة ضمن نشاط سنوي متواصل من قبل ملاك الهجن للمحافظة على الرياضات التقليدية.

وأشار الحجري إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على توزيع هذه الأنشطة الرياضية التراثية والسياحية في مختلف مراكيض بدية بالواحات الجميلة وتشكل مراكيض شوف العين والظاهر والراكة والمنترب إضافة إلى مشاركات خارجية في ولايات المحافظة، مؤكدا على أن هذه السباقات تحظى بإقبال واسع من ملاك الهجن والمهتمين بتربيتها، حيث يتزايد عدد المتسابقين خلال الفترة المقبلة خاصة مع انطلاق الفعاليات الشتوية ببدية.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات عرضة الهجن ببدية تمثل واحدة من أبرز الأنشطة لإحياء الرياضات التقليدية التي يحرص على الاستفادة منها من خلال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني من قبل المحترفين في التصوير للالتقاط الصور نادرة يمكن التقاطها من أجل المشاركة في مسابقات محلية أو دولية.

مقالات مشابهة

  • الفرنسي غريزمان يعتزل دوليا
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • لقطة من سباق الهجن 1415هـ
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • 13 فعالية في موسم سباقات عرضة الهجن ببدية
  • غريزمان يعتزل اللعب مع فرنسا
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دولياً
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • «لوف مي» بطل كأس الوثبة في بولندا
  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات