استقبل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، وفدا من ايبارشية سمالوط وطحا الأعمدة للتهنئة بالمولد النبوى الشريف بديوان عام محافظة المنيا.

وضم الوفد القمص داود ناشد وكيل مطرانية سمالوط ، والقمص انجيلوس كامل ، وعدداً من القساوسة بحضور الدكتور هانى عبد الشهيد نائب مجلس الشيوخ، وقدم الوفد التهاني لمحافظ المنيا بمناسبة ذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، متمنيين دوام الأمن والإستقرار للبلاد وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين أبناء الوطن، وأن تستمر عجلة التنمية والرخاء على مصرنا الحبيبة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبه، أعرب المحافظ عن خالص شكره وترحيبه بهذه الزيارة ، التى تعكس التعاون البناء بين المحافظة والكنيسة، مؤكداً على صلابة النسيج الوطني الواحد بين أبناء الوطن ، تلك المشاعر التي تتجسد دوماً في المناسبات وجميع الأوقات مشيراً الى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها الدائم على تحقيق الرخاء والتنمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيبارشية سمالوط المولد النبوي تهنئة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا، اليوم بمكتبه، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد .
ومن جانبه رحب محافظ قنا  بالصحفيين ، مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة،  مرحبا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفاعليات التي تنظمها المحافظة والمشروعات القومية والملفات التنموية، مؤكداً دور الصحافة فى طرح ومناقشة كافة القضايا التي تهم حياة المواطنين ونقل صورة حقيقية عن واقع المجتمع، مطالباً بنقل صورة إيجابية عن محافظة قنا وتسليط الضوء على الانجازات والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة على أرض الواقع لدفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.

و قال محافظ قنا ، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أوكلت إليه، داعيا الله أن يكون علي قدر المسؤولية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل علي كافة الملفات المطروحة والتي تهم الشارع القنائي

وأشار محافظ قنا، إلى أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع المواطنين ، وكذلك وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وأحد وسائل حل المشكلات.

IMG-20240704-WA0006 IMG-20240704-WA0009 IMG-20240704-WA0008 IMG-20240704-WA0007

مقالات مشابهة

  • أمين عام حزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • البرج المائل وسط سمالوط في انتطار محافظ المنيا الجديد
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجيًا بعد تغيير خط الصرف الرئيسي في سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الانتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بمركز سمالوط
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الإنتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • نائب محافظ المنيا يتابع أعمال تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم العالمي