أكد قاسم عبادي، أمين التنظيم بحزب حماة وطن أمانة أسوان، أن أعضاء وكوادر الحزب تواجدوا في تنظيم واستقبال المواطنين لتحرير التوكيلات الانتخابية في مكاتب توثيق الشهر العقاري بالمحافظة.

وأوضح أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على الحشد وسط حالة من التنظيم جاء وفقا لتوجيهات لفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم العام.

تجمع كبير أمام مكاتب الشهر العقاري من قبل المواطنين

تجمع عدد كبير من المواطنين وأعضاء حزب حماة الوطن في أسوان بقيادة النائب ياسين عبد الصبور، أمين عام الحزب بالمحافظة، للتنسيق مع مكاتب الحزب في مختلف مدن المحافظة ثم التوجه إلى مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة، بهدف تحرير توكيلات ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حماة وطن يحشد لتوثيق توكيلات للرئيس السيسي 

وأشار قاسم عبادي، إلى أن قيادات وكوادر وأعضاء الحزب يتسابقون في تحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها في شهر ديسمبر المقبل وبذلك يكون حزب حماة الوطن ضمن أول الأحزاب السياسية التي تحشد لتوثيق توكيلات تأييد ترشيح الرئيس من خلال قياداته وكوادره وأعضائه.

وتوجه أعضاء الحزب وكوادره أمام مكاتب الشهر العقاري لاستقبال المواطنين، وتنظيم دخولهم لتحرير التوكيلات  للرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة وطن ترشح الرئيس السيسي أهالي أسوان الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

اختيار أمين عام «المصري الاجتماعي» منسقا عاما للتحالف الديمقراطي العالمي

أعلن التحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي، اختيار المهندس باسم كامل، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي منسقًا عامًا للتحالف.

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

ويعقد التحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي اجتماعاته بالقاهرة يومي 27، 28 سبتمبر في ضيافة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لمناقشة عدد من القضايا المهمة في المنطقة واعتماد اللائحة الجديدة للتحالف بعد تعديل الاسم من المنتدى إلى التحالف.

كما تم اختيار فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي، وذلك بعدما تقرر تغيير اسمه للتحالف بدلاً من المنتدى.

إعادة تغيير الأوراق الرسمية

وتقرر كذلك إعادة تغيير الأوراق الرسمية وصياغتها مجددا باستخدام مصطلح التحالف بديلا للمنتدى، ومن المقرر خلال الساعات المقبلة انتخاب هيئة المكتب. كما شارك في المنتدى من الأحزاب الديمقراطية في المنطقة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حركة فتح، المبادرة الفلسطينية، حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي، الحزب الاشتراكي التقدمي اللبناني، جبهة القوى الاشتراكية الجزائرية، الحزب الاشتراكي اليمني، حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، الحزب الديمقراطي الاشتراكي الكردستاني، الحزب الاشتراكي الصومالي، وحزب الشعب السوري، وجبهة النضال الفلسطينية، والحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني، بالإضافة لمشاركة نخبة من السياسيين والدبلوماسيين والقيادات السياسية الدولية.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.. اليمين المتطرف يتصدر الانتخابات بالنمسا
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • الانتخابات النمساوية.. حزب غزة يطرق أبواب الناخبين
  • اختيار أمين عام «المصري الاجتماعي» منسقا عاما للتحالف الديمقراطي العالمي
  • إسرائيل تغتال أمين عام حزب الله حسن نصر الله
  • حزب الله يعلن مقتل حسن نصر الله وأنباء عن تسلم "نعيم قاسم" منصب أمين عام الحزب