شن غوردان بارديلا، المساعد الأول لمارين لوبان، رئيسة حزب الجبهة الوطنية اليميني الفرنسي، هجوما على كريم بنزيما، لاعب الاتحاد السعودي، جراء ارتداپه الزي السعودي احتفالا باليوم الوطني للمملكة السعودية.

وفي هذا الصدد، قال بارديلا في تصريحات أبرزتها شبكة BFMtv الفرنسية: “يجب أن نميز بين وظيفة الفرد وأفكاره، بنزيما كان أحد أفضل لاعبي كرة القدم في فرنسا لكنه يدعم الإسلاميين”.

وأضاف بارديلا باستهجان: “على الأقل هو ثابت في مواقفه، فهو يريد أسلوب حياة إسلاميا، لذا ذهب إلى السعودية”.

وختم: “إنه يرتدي الزي السعودي التقليدي، والسعودية دولة إسلامية حسبما أعرف، وأنا أفهم أنها بلد يقطعون فيه أيدي أولئك الذين يسرقون”.

ولم يكن بنزيما الوحيد بين محترفي دوري “روشن” السعودي الذين احتفلوا باليوم الوطني في المملكة حيث كان من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجوم النصر، والجزائري رياض محرز والإيفواري فرانك كيسي نجمي أهلي جدة، والبرازيليين نيمار دا سيلفا ومالكوم دي أوليفيرا وميشائيل ديلغادو والمغربي ياسين بونو لاعبو الهلال.

كلمات دلالية اليمين الفرنسي كريم بنزيما

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اليمين الفرنسي كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا

تعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب السعودي بهدفين لكل منهما، في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة على مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.


 جاء الهدف الأول للمنتخب السعودي عن طريق اللاعب راكان الغامدي عند الدقيقة 36 فيما سجل اللاعب محمد البرواني لمنتخبنا الوطني هدف التعادل عند الدقيقة 40، وتقدم المنتخب السعودي عن طريق اللاعب بسام هزازي عند الدقيقة 64، وعادل بعدها منتخبنا النتيجة عند الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لكلا الفريقين.


فيما فاز منتخب عُمان على الكويت بهدفين لهدف، عن طريق منتصر عبدالسلام في الدقيقة 33 من الشوط الأول, فيما سجل مهند السعدي هدف التعادل لعُمان في الدقيقة 44 من ذات الشوط، وجاء تقدم المنتخب العُماني عن طريق غسان المسروري في الدقيقة 47 من الشوط الثاني للمباراة. 


مقالات مشابهة

  • نقاش حاد في فرنسا محوره الحؤول دون فوز اليمين المتطرف في الانتخابات التشريعية
  • الكتل السياسية المنافسة تبحث سبل منع اليمين المتطرف من الفوز
  • الهجرة، أوكرانيا، الطاقة: ما هي أولويات اليمين المتطرف الفرنسي؟
  • خبير شئون دولية: حرب أهلية في أمريكا قادمة بسبب اليمين المتطرف
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • ماكرون يحذر من "حرب أهلية" في فرنسا بسبب "متطرفي" اليمين واليسار
  • ماكرون يحذر من “حرب أهلية” في فرنسا
  • ماكرون يحذر من حرب أهلية في فرنسا
  • بارديلا يحذر من انفجار الهجرة وأزمة اقتصادية عميقة اليمين المتطرف مستعد لحكم فرنسا قبل اسبوع من الانتخابات
  • مستهدفاً وزراء من أصول مغربية.. اليمين المتطرف الفرنسي ينوي حرمان حاملي الجنسية المزدوجة من تقلد “مناصب حساسة”