رصدت قناة "العربية" تقريرًا عن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، بعد خروجه عن صمته وتصريحاته للمرة الأولى حول أسباب رحيله عن صفوف المارد الأحمر في الفترة الحالية، وسط ترقب كبير من الجميع حول هذا الحوار الذي أجراه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب". 

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس رحيله عن النادي الأهلي 

 

وتحدث سيد عبد الحفيظ خلال الحوار حول أسباب رحيله عن صفوف النادي الأهلي، ليكشف عن أسباب الرحيل المفاجئ عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، قائلا: "أنا ممكن يكون ليا حق وأنا خدته تالت ومتلت سواء وأنا موجود أو بعد ما مشيت من النادي الأهلي، أنا خدت حقي بشكل حلو جدا مكنتش أتخيله أبدا".

 

وتابع مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، أن المارد الأحمر له حق عليه وعلى الجمهور، إذ يوجد بعض الثوابت التي يجب التأكيد عليها، "حق النادي الأهلي أعلى من أي شيء". 

وحل رحيله عن صفوف النادي الأهلي، عقب سيد عبد الحفيظ قائلا إن رحيله من منصب مدير الكرة كان قرار من لجنة التخطيط في النادي الأهلي، وتم إبلاغه يوم الجمعة عقب مباراة المصري، وذلك بعد عقد جلسة مع لجنة التخطيط مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وحسام غالي، ومحسن صالح، وزكريا ناصف. 

وأوضح، أن محمود الخطيب هو اول شخص أبلغه برحيله عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، رافضًا الكشف عن تفاصيل الحوار مع محمود الخطيب، "مستحيل أكشف على الإطلاق تفاصيل الحوار اللي دار بيني وبين كابتن محمود الخطيب". 

واستشهد سيد عبد الحفيظ بمقولة للإمام الشافعي قائلا: "الإمام الشافعي لخص اللي حصل في بيت جميل أوي، أنا عندي فلسفة بمشي بيها شوية، سواء مقولة أو حكمة أو بيت شعر عجبني بعيش فيه شوية، والإمام الشافعي بيقول إيه (وَلَا خَـيْـرَ فِـي خِـلٍّ يَـخُـونُ خَـلِـيـلَهُ وَيَـلْـقَـاهُ مِـنْ بَـعْـدِ الْـمَـوَدَّةِ بِـالْـجَـفَا، وَيُــنْــكِـرُ عَـيْـشًـا قَـدْ تَـقَـادَمَ عَـهْـدُهُ وَيُـظْـهِـرُ سِـرًّا كَـانَ بِالْأَمْسِ فِي خَفَا). 

وشدد سيد عبد الحفيظ، على أنه مازال يتعامل على أنه مسؤول في النادي الأهلي، ولذلك لا يمكنه الكشف عن أي أسرار عن النادي الأهلي بأي شكل من الأشكال. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ الأهلى المارد الأحمر مهيب عبد الهادي النادي الأهلي فی النادی الأهلی سید عبد الحفیظ رحیله عن صفوف محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي

اقترب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد من الرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس وبدء رحلة جديدة في دوري روشن السعودي.

وذكرت شبكة (ريليفو)، اليوم الاثنين، أن موراتا أتم اتفاقه مع نادي القادسية السعودي وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الناديين.

ونجح النادي السعودي قبل أيام في الظفر بخدمات مواطنه ناتشو فيرنانديز بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد والذي استمر طيلة 23 عاماً.

ووفقاً للشبكة، تجري المحادثات بين الناديين بعد أن أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل إلى السعودية، حيث يراهن القادسية على بناء فريق مميز فنياً بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

كان موراتا قد ألمح في تصريحات قبل انطلاق اليورو والتي يشارك بها ضمن صفوف المنتخب، إلى احتمالية رحيله عن النادي حال أقدم على التعاقد مع مهاجمين آخرين وأنه لن يصبح وقتها ضمن أولويات النادي في خط الهجوم.

مقالات مشابهة

  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف