تعمل سماعات الأذن اللاسلكية Mymanu CLIK S، كمترجم فوري للتواصل مع غير الناطقين باللغة الإنجليزية.

وتقترن السماعات التي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض CES لعام 2023 والحائزة على جائزة Red Dot مع التطبيق المصاحب لها، وتتيح لك التواصل بأكثر من 37 لغة مختلفة.

وعلى الرغم من أنه يمكنك بالتأكيد تعلم لغة ثانية أو دراسة الكلمات والعبارات الشائعة، إلا أنه قد لا يكون لديك الوقت للقيام بذلك.

. علاوة على ذلك، فإن إتقان لغة جديدة قد يستغرق سنوات، وقد تكون حريصاً على بدء التواصل الآن. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام سماعات الأذن Mymanu CLIK S والحصول على ترجمات في الوقت الفعلي.

وبعد شراء السماعات، ما عليك سوى تنزيل تطبيق الترجمة MyJuno على جهاز "أندرويد" أو "آي أو إس" الخاص بك للبدء.

وتعمل سماعات الأذن والتطبيق في أي اتجاه تريده.. وإذا اقترب منك شخص ما ووجه إليك سؤالاً، تستمع سماعات الأذن إلى كلامه، وتترجمه إلى لغتك الأم، وتقرأه بصوت عالٍ حتى تتمكن من فهمه.. وفي حال كان لديك سؤال، قله أو اكتبه في التطبيق، وشاهده وهو تتم ترجمته، وستتم قراءته بصوت عالٍ للمتحدث الذي لا يتحدث الإنجليزية.

سماعات الأذن Mymanu CLIK S ليست سماعات رأس عادية، ولكنها يمكن أن تعمل للاستماع إلى الموسيقى أو الرد على المكالمات الهاتفية.. كما أنها مقاومة للماء بحيث يمكنك ارتداؤها أثناء التمارين أو المشي تحت المطر.

ويتيح لك عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 30 ساعة مع علبة الشحن استخدام السماعة للترجمة وبث قائمة التشغيل الخاصة بك، وغير ذلك الكثير في إجازتك القادمة أو للاستخدام اليومي، بحسب موقع سلاش غير.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات

سؤال يدور في أذهان الكثيرين، بكيفية كشف اختراق الهاتف المحمول الخاص بهم، تجنبا للتعرض لسرقة بيانات الهاتف أو استخدام البيانات الخاصة بالبنوك في السرقة نتيجة ذلك الاختراق، الأمر الذي يجعلهم يهتمون بمعرفة طرق كشف اختراق الهاتف الخاص بهم من عدمه.

وهناك عدد كبير من تقنيات اختراق الهواتف المختلفة، ولكن الطريقة الأكثر شيوعاً تتمثل في خداع المُستخدم للنقر فوق رابط ضار، أو تحميل برنامج مزيَّف من متجر التطبيقات أو من خلال الرسائل الإلكترونية، والعديد من الطرق الأخرى التي يستطيع بها المخترق الحصول على معلومات الضحية.

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟

واستكمالاً لمعرفة كيفية التأكد من اختراق الهاتف، يوضح المهندس محمد ضاحي، المُتخصص في تكنولوجيا المعلومات، لـ«الوطن»، بعض الأشياء التي تثبت ذلك، وتتمثل في الآتي:

1- بطارية الهاتف

نفاد بطارية الهاتف من الأسباب الشائعة التي تشير إلى تعرض الهاتف للاختراق بشكل ملحوظ، وهذا قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف، في هذه الحالة يُعد مؤشرا مهما لتعرض الجهاز إلى الاختراق والهكر.

2- التطبيقات الموجودة على الجهاز

قد تفتح التطبيقات أو تغلق تلقائياً، أو قد تستغرق التطبيقات وقتاً طويلاً حين نفتحها، وقد تظهر تطبيقات جديدة غير موجودة على الجهاز بشكل غير متوقع.

3- فواتير الهاتف

من العلامات التي تدل على اختراق الهاتف أيضاً الارتفاع في فواتير الهاتف عن المُعتاد، بسبب قيام الهاتف بأنشطة غير مُصرح بها تلقائياً، وهي من العلامات التي تقع الهاتف في خطر الهاكر.

4- الإشعارات والإعدادات

قد تظهر بعض الإشعارات غير المتوقعة أو رموز المصادقة غير المطلوبة، وتعد تلك إشارة قوية تشير إلى اختراق الهاتف.

5- التحقق من الحساب

ويمكن التحقق من اختراق الهاتف عن طريق حساب «Google»، ففي حالة عدم تمكن المُستخدم من الوصول إلى للحساب الخاص به، فيعني ذلك أن الهاتف تم اختراقه.

مقالات مشابهة

  • كتلة الحوار تنظم فاعلية لإصلاح سماعات أذن ذوي الهمم
  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق نار" في غزة
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • محافظ قنا: آلية جديدة للتواصل مع المواطنين والإعلام
  • مدبولي: لقاء شهري مع المفكرين والإعلاميين للتواصل الدائم مع المواطن
  • رئيس الوزراء: استحداث مجموعات وزارية.. ومؤتمر أسبوعي للتواصل مع المواطنين
  • الزقازيق تمنح الدكتوراه لرسالة حول "تنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية بالإنجليزية"