واصل أهالي الشرقية توافدهم على مكاتب الشهر العقاري لليوم الثاني على التوالي، لتحرير توكيلات للمطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

استكمال سلسلة الإنجازات التي تحققت على أرض الوطن

وقال الدكتور أحمد سند طبيب أسنان، أنه حرص على الذهاب الى مكتب الشهر العقاري بمدينة الزقازيق لتحرير توكيل لدعم الرئيس السيسي للترشح للرئاسة، ردا للجميل للرئيس ولاستكمال سلسلة الإنجازات التي تحققت على أرض الوطن

وأشار إلى أن الرئيس استطاع العبور بمصر إلى بر الأمان، وأنقذها من الإرهاب الغاشم وتحول البلاد إلى مرتع للإرهاب والعصابات، وأصبحت مصر آمنة مستقرة بعدما دحر الارهابين في جحورهم، واحبط المخططات التي كانت تسعى جهات خارجية وداخلية لتنفيذها بهدف إسقاط مصر وزعزعة استقرارها .

اصطفاف المواطنين خلف القيادة السياسية

وفي السياق نفسه قال النائب الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، بأن أعضاء الحزب وكوادره، بجميع مراكز المحافظة لليوم الثاني علي التوالي اصطفوا بالآلاف حاملين صور الرئيس عبدالفتاح السيسي والعلم المصري في مشهد استثنائي أكد علي اصطفاف المواطنين خلف القيادة السياسية.

وأكد سليم، أن مرحلة التوكيلات مستمرة، وما هي إلا بداية في خطة أعدها الحزب عقب إعلانه بمطالبة الرئيس السيسي يخوض انتخابات الرئاسة 2024 لاستكمال ما بدأه من إنجازات يشهد بها القاصي والداني ولا ينكرها إلا جاحد ومتربص للدولة المصرية، مضيفًا أن الكيان بكافة الحزبية عن محافظة الشرقية بالتنسيق مع الأمانة المركزية في غرفة عمليات مستمرة على مدار الساعة لتذليل اي عقبات أمام اي مواطن.

واختتم كلماته بالشكر للهيئة العليا للانتخابات ووزارة العدل وجميع الموظفين الذين لم يتهاونوا في تقديم الخدمة أمام الآلاف من المواطنين الذين احتشدوا منذ الصباح الباكر أمام مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات رسمية بمحض إرادتهم، معبرين عن حبهم للوطن في شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤمنين بما قدمه علي ثقة كاملة في إدارته لاستكمال فترة جديدة بخوضه انتخابات الرئاسة 2024.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية توكيلات السيسي الترشح الرئاسة الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسي

شارك طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة في استعرض قدراتهم في التدخل السريع والتعامل بدقة في التعامل مع حافلة تضم عناصر خارجة عن القانون والسيطرة على الحافلة.

حفل تخرج طلبة الشرطة 2024

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد لليوم الثاني على التوالي
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • خريجو أكاديمية الشرطة دفعة 2024 يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. عروض أمام الرئيس السيسي
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • الحزب الاشتراكي بلبنان: عشرات الآلاف من اللبنانيين شُردوا بسبب العدوان الإسرائيلي
  • حصول بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد علي رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي