الوطن:
2024-07-04@00:11:16 GMT

استحداث جائزتين جديدتين في حفل جولدن جلوب الـ 81

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

استحداث جائزتين جديدتين في حفل جولدن جلوب الـ 81

أعلنت منظمة جولدن جلوب، استحداث جائزتين جديدتين في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ 81، المقام يوم الأحد 7 يناير 2024، وتشمل الجوائز المستحدثة: جائزة أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، وأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على التلفزيون، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

ومن المقرر أن تضم جائزة  جولدن جلوب أفضل إنجاز سينمائي ثمانية مرشحين يتم اختيارهم من بين الأفلام الأعلى ربحًا أو الأكثر مشاهدة لهذا على مدار العام، والتي اكتسبت دعمًا واسع النطاق من الجمهور العالمي وأنتجت محتوى إبداعيًا استثنائيًا.

وبشكل أكثر تحديدًا، ستكون الأفلام مؤهلة إذا حققت إجمالي إيرادات في شباك التذاكر بقيمة 150 مليون دولار، منها 100 مليون دولار يجب أن تأتي من شباك التذاكر المحلي في الولايات المتحدة، أو تحصل على نسبة مشاهدة عالة على المنصات الرقمية ومعترف بها من قبل مصادر الصناعة الموثوقة.

  رئيسة منظمة جولدن جلوب:  فخورون بتقدير العمل الجاد والابتكار

ومن جانبها، قالت هيلين هوهن رئيسة منظمة جولدن جلوب: «يتمتع حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بتاريخ غني في دعم أعمال الكوميديين والاحتفال بها، ويسعدنا أن نكرم تألقهم إلى جانب العروض السينمائية والتليفزيونية المتميزة لهذا العام».

وأضافت: «نحن فخورون بتقدير العمل الجاد والابتكار الذي يدخل في صنع فيلم يحقق نجاحًا كبيرًا واستثنائيًا من الناحية الفنية».

وأضاف تيم جراي، نائب الرئيس التنفيذي لجائزة جولدن جلوب: «إن جائزة الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر الجديدة هي أكثر من مجرد مكافأة لأفضل الأفلام السينمائية تحقيقًا للإيرادات والأكثر مشاهدة لهذا العام»، موضحا: «هذه الأفلام عادة لم يتم الاعتراف بها بين جوائز الصناعة، ولكن ينبغي أن يتم ذلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جولدن جلوب

إقرأ أيضاً:

عمالقة المال الأمريكيون قلقون من وصول ترامب للبيت الأبيض

أعربت المؤسسات المالية الأمريكية الكبيرة " جولدن مان ساكس، ومورجان ستانلى وبنك باركليز، عن قلقلهم من إحتمال وصول دونالد ترامب المرشح الجمهورى الى البيت الأبيض فى الإنتخابات الرئاسية المقررة فى نزفمبر 2024، وقال المتحدثان ماثيو هورنباش المتحدث بإسم مؤسسة مورجان ستانلى ونظيره جانيت دنجرا المتحدث بإسم العملاق جولدن مان ساكس أن الظروف مواتية فى أعمال البورصة خلال الأشهر القادمة نحو إرتفاع الفائدة على المدى القصير، وتأتى تلك التوقعات إثر صدور حكم المحكمة العليا فى الولايات المتحدة مقررة إكتساب الرئيس السابق دونالد ترامب نوع من الحصانة المستمرة لمدة سنة قادمة، وتتزامن تلك التطورات مع إستمرار اللجنة  الوطنية للحزب الديمقراطى التمسك بترشيح الرئيسى الحالى جو بايدن امام منافسه ترامب وذلك حتى صدور القرار النهائى فى منتصف يوليو الحالى.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة
  • عاجل- بشري سارة من الحكومة للموظفين.. الخميس إجازة رسمية لهذا السبب
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • منى عبدالوهاب عن مهرجان العلمين: مصمم ليناسب كافة الأعمار
  • عمالقة المال الأمريكيون قلقون من وصول ترامب للبيت الأبيض
  • بنسبة 128.8%.. المنيا تتخطى المستهدف في توريد محصول القمح لهذا العام
  • محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%
  • مصادر تكشف استحداث ودمج وزارات جديدة في مصر
  • باستقباله 6105 حاج و148 حافلة..انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع
  • انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر