دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر سفير السعودية لدى الأردن والسفير غير المقيم لدى الأراضي الفلسطينية، نايف بن بندر السديري، صورة مع مشجع فلسطيني لنادي النصر السعودي.

وشارك السديري متابعي صفحته على منصة إكس (تويتر سابقًا)، مع طفل يرتدي قميص الموسم الماضي للنصر السعودي.

وعلق السفير على الصورة بالقول: " سعدت اليوم في رام الله بمصادفة مشجع العالمي من فلسطين".

وأضاف السديري، قائلا: "الشبل محمد أديب أبو راس يحب السعودية ويتطلع لزيارتها"، حسب قوله.

الأردنالسعوديةالأراضي الفلسطينيةنشر الأربعاء، 27 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأراضي الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

"خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين

اتفق نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للإشراف على فريقه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أُقيل من منصبه مساء الثلاثاء.

ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين

وأفادت أنباء صحافية رياضية سعودية اليوم الأربعاء بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف التفاصيل المالية، وقالت إنه "من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم لتسلم المهمة بشكل رسمي".

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يقدر بـ6 ملايين يورو، وهو ما يفوق راتبه السابق مع نادي ميلان بمليوني يورو، على اعتبار أن راتبه السابق 4 ملايين يورو سنويا.

آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي

وكان ستيفانو بيولي قريبا من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.

وأعلنت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي 2024-2025.

ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس": "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

مقالات مشابهة

  • ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا للنصر السعودي رسميًا
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • "خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • أول سفير فلسطيني لدى إسبانيا
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • إسبانيا تعتمد أوراق أول سفير فلسطيني لديها.. قمة ثنائية قريبا (شاهد)
  • الرئيس سلام التقى سفير لبنان في السعودية