موقع 24:
2024-07-06@05:46:20 GMT

"هاتريك" خيمينيز يقود فينورد لهزيمة أياكس

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

'هاتريك' خيمينيز يقود فينورد لهزيمة أياكس

سجل المهاجم المكسيكي سانتياغو خيمينيز ثلاثية "هاتريك" قاد بها فريق فينورد إلى فوز كبير على مضيفه أياكس 4-0، في مباراة الفريقين بالجولة السادسة من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، والتي استكملت اليوم الأربعاء.

وكانت المباراة قد توقفت خلال شوطها الثاني الأحد الماضي، عندما كان فينورد متقدماً 3-0، بسبب قيام مشجعي أياكس بإلقاء ألعاب نارية إلى أرضية الملعب.

¡El goleador! ????????#ajafey pic.twitter.com/G1jNSWo9b6

— Feyenoord Rotterdam (@Feyenoord) September 27, 2023


وتقرر بعدها استئناف الدقائق المتبقية من المباراة دون حضور جماهير، وقد أكد فينورد جدارته بالفوز عبر تسجيل الهدف الرابع اليوم.
وكان فينورد قد تقدم يوم الأحد بثلاثية سجلها سانتياغو خيمينيز (هدفان) وإيغور بايكساو في الدقائق التاسعة و18 و37.
وأكمل خيمينيز ثلاثيته لدى استكمال المباراة اليوم وسجل الهدف الرابع لفينورد في الدقيقة 59.
وارتفع رصيد فينورد إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف إيندهوفن والكمار، بينما تجمد رصيد أياكس عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني خيمينيز أياكس أمستردام أياكس فينورد روتردام فينورد

إقرأ أيضاً:

بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، الجمعة، "أنا مرشّح وسأفوز مجددا"، وذلك خلال خطاب له، وصف بكونه "عالي النّبرة" في ولاية ويسكانسن، أمام عدد من مناصريه.

وتابع بايدن، ذو 81 عاما، خلال خطابه: "هناك أشخاص لا يهتمّون بأصواتكم، في الانتخابات التمهيديّة"، مضيفا: "إنّهم يُحاولون إخراجي من السباق؛ دعوني أقولها بوضوح شديد: أنا باقٍ في السباق، سأهزم دونالد ترامب".

واستفسر بايدن: "هل تعتقدون أنّني عجوز جدًّا كي أتمكّن من هزيمة دونالد ترامب؟"، فردّوا عليه "كلّا"؛ فيما يأمل الرئيس الأميركي في أن يتمكّن من تجاوز الصعوبات التي تواجهها حملته الانتخابية، خلال مقابلة متلفزة، الجمعة القادم.

إلى ذلك، تتصاعد داخل حزب بايدن، الأصوات التي تُطالبه بـ"التمكّن من دحر ترامب في تشرين الثاني/ نوفمبر والقدرة على القيادة في البيت الأبيض لأربع سنوات أخرى".

وعقب أسبوع من مناظرته مع ترامب، وهي التي كانت الأولى بينهما، قد فشل بايدن في تهدئة الذعر في صفوف حزبه الديموقراطي، وذلك بحسب عدد من التقارير الإعلامية المتفرّقة.

وخلال مقابلة له مع إذاعة محلية في بنسلفانيا، الخميس، اعترف بايدن مجددا بأنه كان "سيئا في المناظرة" ومردفا: "90 دقيقة على المسرح لا تمحو ما فعلته خلال ثلاث سنوات ونصف سنة".


وفي السياق نفسه، يُواجه بايدن دعوات مُتسارعة لسحب ترشّحه من الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر. فيما قالت كارين جان بيار، وهي المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن "الرئيس لا يفكر أبدا في الانسحاب من السباق". 

بدورها، قالت أبيجيل ديزني، وهي حفيدة والت ديزني، ووريثة شركة الترفيه الكبرى لشبكة "سي.إن.بي.سي"، الخميس، إنها سوف توقّف التبرعات للحزب الديمقراطي، إلى أن ينسحب الرئيس جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

كذلك، دعا اثنان من البرلمانيين الديمقراطيين، خلال الأسبوع الجاري، إلى "إيجاد مرشح أقوى من بايدن للانتخابات الرئاسية"؛ فيما دعت عدد من الصحف بينها "نيويورك تايمز"، بايدن إلى التنحّي عن الانتخابات الرئاسية.


إلى ذلك، كشف استطلاعان للرأي نَشرت نتائجهما على صحيفتي "نيويورك تايمز" و"وول ستريت جورنال"، الأربعاء، تقدّما واضحا لترامب في نيّات التصويت على المستوى الوطني، وهو ما جعل الأزمة بين المترشحين تتأجّج أكثر. 

وعلى هامش قمّة حلف شمال الأطلسي، سوف يعقد بايدن، الخميس المقبل، مؤتمرا صحافيا، وذلك وفق ما أكّده مسؤول أميركي، الجمعة. بالقول: "الرئيس يعقد مؤتمرا صحافيا وسيردّ على أسئلة وسائل الإعلام".

مقالات مشابهة

  • بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • بايدن: مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام فرنسا
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024
  • نهائي كأس العالم 2030 في سانتياغو برنابيو
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • فينورد روتردام الهولندي يضم مدافع منتخب كوستاريكا
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • «الشيوخ» ينتهي من دور الانعقاد الرابع اليوم