صحيفة الاتحاد:
2024-07-12@01:30:54 GMT

«المعسكر الشتوي» لاتحاد جدة في وجهة فريدة بدبي

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

 
مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة 1.7 مليار درهم تصرفات العقارات في دبي محمد بن راشد: دبي مدينة للإعلاميين العرب


سيوجد فريق اتحاد جدة السعودي بكامل نجومه بقيادة الفرنسي كريم بنزيمة إلى جانب عدد من الفرق العربية والعالمية الأخرى والمنتخبات الوطنية الإماراتية، في دبي خلال شهر يناير المقبل لإقامة المعسكر الشتوي، وذلك في مجمع «الجداف روتانا» الذي قام بافتتاح أحدث مشاريعه، ملعب كرة قدم متطور، ليقدم مفهوماً جديداً في معسكرات الأندية في الإمارات عبر توفير ملعب تدريبات بمواصفات حديثة في فندق الإقامة نفسه.


جاء الإعلان عن هذا المشروع، بحضور عدد من النجوم السابقين المقيمين في الدولة، ومنهم الفرنسي باكاري سانيا، لاعب أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيان سابقاً.
وأوضح هيثم عمر المدير العام لمجمع «الجداف روتانا»، أن هذه الفكرة طرأت لهم عندما كانوا يتابعون الفرق وهي تقوم بتدريبات الإحماء والاستشفاء في قاعات الفنادق، أو تبحث عن القيام بعمليات الجري في الفترة الصباحية، ومن ثم التنقل إلى ملعب التدريبات، فجاءت المبادرة بإنشاء ملعب تدريبات تابع للفنادق الثلاثة الموجودة حوله، ليتم توفير منشأة متكاملة لفرق كرة القدم لخوض التدريبات بملعب مجهز بأفضل المواصفات، وضمان الخصوصية واختصار زمن التنقل إلى ملاعب التدريبات الأخرى، على أن يوجد نادي اتحاد جدة في معسكره الشتوي المقبل هنا، كما سيتواجد منتخبنا الوطني لكرة القدم خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، وسبق أن وجدت منتخبات فئات سنية، إلى جانب توافد متوقع لعدد من الفرق الأخرى من خارج الدولة.
ورافقت هذه المناسبة المهمة إزاحة الستار عن ملعب كرة قدم حديث ومتطور داخل مجمع الجداف روتانا، الذي بدوره يضم ثلاثة فنادق فاخرة تتميز جميعها بالعصرية والديكورات الأنيقة، كفندق الجداف روتانا سويت وأريبيان بارك دبي وشقق بارك دبي. ويوفر 730 غرفة فاخرة وأنيقة مجهزة بشكل مثالي بجميع وسائل الراحة المتطورة، بالإضافة إلى تسعة خيارات لتناول الطعام من مختلف أنحاء العالم تلبي رغبات الأذواق العالمية المختلفة. ليس هذا فقط لكن يضم المجمع أيضاً أكاديمية «توب سبين» للتنس مجهزة بستة ملاعب تنس وعشرة ملاعب بادل تنس. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد جدة دبي بنزيمة

إقرأ أيضاً:

رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة

 
إلتحق الجزائري رياض محرز نجم فريق أهلي جدة السعودي بالتدريبات الجماعية للفريق اليوم إستعدادا للموسم الرياضي القادم.
وتغيب محرز عن التدريبات خلال اليومين الماضيين بإذن مسبق من الجهاز الفني والإداري وفقا لما كشفت عنه مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية.
وركز الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي خلال التدريبات التي أجريت صباحا في صالة اللياقة البدنية على تمارين لياقية متنوعة بإستخدام الأجهزة والأوزان.
ووفقا للمصادر نفسها فإن مدرب الفريق فضل الإكتفاء بتدريبات الصالة في الفترة الصباحية نظرا لحرارة الأجواء.
ومن المقرر أن يواصل أهلي جدة تحضيراته على فترتين صباحية ومسائية إلى حين المغادرة إلى النمسا يوم 15 يوليو الجاري للإنتظام في معسكر خارجي يستمر لمدة 3 أسابيع، يتخلله عدد من المباريات التجريبية.
ويتأهب أهلي جدة لموسم جديد مليء بالتحديات يخوض خلاله أربع بطولات، وهي كأس السوبر السعودي، دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الإسلامية» و«الرقابة المالية» بدبي يعززان التعاون
  • ورش التصميم التشاركي.. انطلاقة تعزز البيئة المبتكرة بدبي
  • تفاصيل المعسكر التحضيري لاتحاد جدة للموسم الجديد
  • وصل لـ 50% | الغرف التجارية: انخفاض كبير في أسعار السلع الغذائية
  • عبد المجيد عبد الله في حفل "جولة المملكة" بالرياض يمتدح فكر المستشار تركي آل الشيخ
  • رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة
  • الأمين العام الجديد لاتحاد المغرب العربي يقدم اعتماده لدى الرباط
  • ميسي: نستمتع بالمعارك الأخيرة على ملاعب أمريكية سيئة
  • روتانا تعزز تواجدها في السوق المصري وتفتتح منتجع "بالما باي روتانا" على الساحل الشمالي
  • «الداخلية» تنظم الحلقة السادسة من بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد على ملاعب وادي الفروسية