بوابة الوفد:
2024-07-02@09:08:21 GMT

إل جي تختتم حملة تجهيز العرائس في الدقهلية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

احتفلت شركة إل جي بإتمام المرحلة الثالثة والأخيرة من حملة تجهيز العرائس من خلال توزيع الأجهزة الكهربائية على 9 عرائس من الفئات الأكثر احتياجاً بمحافظتى الدقهلية والفيوم ضمن مبادرة أبطال إل جي والتي تقوم الشركة من خلالها بالتبرع بعدد من الأجهزة الكهربائية لدعم برنامج تيسير الزواج. 

حضر الاحتفال كل من محمد الجداوي، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة إل جي مصر، بعد أن اثمرت المرحلة الأولى بمحافظة الإسكندرية والثانية بمحافظة القاهرة عن إضفاء فرحة وبهجة علي العرائس وأسرهن.

 
تم توزيع أجهزة إل جي تحتوي على أحدث التقنيات التي تقدمها الشركة في منتجاتها، والتي تضمنت 9 شاشات تلفزيون و9 غسالات ملابس، على المستحقات كنوع من المساهمة المجتمعية ضمن برنامج تيسير الزواج.
قال محمد الجداوي، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة إل جي: "نحتفل اليوم بإتمام التزامنا تجاه حملة تجهيز العرائس ضمن برنامج تيسير الزواج بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، فدائماً ما سعدنا بمساهمتنا وإضفاء البسمة على وجوه العرائس المستحقين وزويهم، كما نقوم حالياً بإجراء الترتيبات اللازمة من أجل البدء فى المبادارات الاخرى وتأكيد وصول الدعم للمستحقين."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجهيز العرائس الفيوم تلفزيون

إقرأ أيضاً:

قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية جثمان شاب عُثر عليه غارقًا فى إحدى الترع بمدينة السنبلاوين، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوجود جثة غريق فى الترعة المواجهة لمضرب الأرز بالسنبلاوين بناحية منطقة البستان.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثة، وتبين أنه صبى فى بداية العقد الثانى من عمره. تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى السنبلاوين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الانجليزية فى أسيوط
  • وزيرة التضامن تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال
  • القباج: انطلاق حملة "وعي" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال
  • أوقاف ظفار تختتم برنامج حلقات الإرشاد الديني
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • بالصور.. "الداخلية" تختتم معرضها التوعوي بأضرار المخدرات
  • وزارة الداخلية تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية
  • عرائس يدوية بأيدي صوفيا لجذب انتباه الأطفال المصابين بالتوحد: ألهموني
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • بينها الهجرة والعلاقات الدولية.. مقارنة بين برامج الأحزاب الفرنسية