البوابة نيوز:
2024-06-29@16:15:37 GMT

يوتيوب ميوزك بدلا من جوجل بودكاست في 2024

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

أطلق يوتيوب ميوزك رسميا دعما لملفات البودكاست الصوتية والمرئية في وقت سابق من  العام الجاري، مما يشير ببطء إلى "الموت النهائي" لتطبيق بودكاست الأصلي من جوجل.

وأكدت جوجل اليوم هذه الأخبار، معلنة أنه سيتم إيقاف خدمة غوغل بودكاست في عام 2024.

 أعلن فريق يوتيوب أنه سيزيد استثماراته في البودكاست، مما يجعله وجهة أفضل للمعجبين ومقدمي البودكاست.

وكجزء من هذه العملية، سيوقف يوتيوب خدمة Google Podcasts، ومن المقرر أن يتم هذا الترحيل في وقت لاحق من عام 2024، دون تحديد تاريخ محدد.

وصرح فريق يوتيوب بأنه سيوفر أدوات لمساعدة مستخدمي Google Podcasts على الانتقال إلى يوتيوب ميوزك، مثل القدرة على إضافة خلاصات RSS للبودكاست إلى المكتبة. وقد تم بالفعل إثارة هذه الخطوة الشهر الماضي، خلال مؤتمر حركة البودكاست.

سيوفر يوتيوب أدوات إنشاء وتحليلات قوية لمنشئي البودكاست،. رغم أن هذا التحول سيستغرق بعض الوقت، إلا أن موقع يوتيوب ينص على أنه سيظل ملتزما ببناء منتج رائع، ووجهة واحدة للبودكاست.

ستؤدي هذه الخطوة إلى جعل يوتيوب ميوزك منافسا لمنصات بث الموسيقى الأخرى مثل سبوتيفاي، التي تم دمج ملفات البودكاست فيها بإحكام في تطبيقاتها. وسيؤدي هذا إلى إعادة إنشاء تلك التجربة بدلاً من جعل المستخدمين يتنقلون بين التطبيقات، للوصول إلى المحتوى الصوتي والمرئي اليومي.

كما يعد دمج ملفات البودكاست في يوتيوب ميوزك مع مكتبة الموسيقى الخاصة به ميزة فريدة أخرى، وهذا سيسهل على المستخدمين التبديل بين الاستماع إلى الموسيقى والاستماع إلى ملفات البودكاست، بالإضافة إلى التبديل بين تنسيقات الصوت والفيديو للوسائط المذكورة، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تطبيقات عام 2024 يوتيوب مستخدمين جوجل بودكاست سبوتيفاي كاست

إقرأ أيضاً:

عودة «قلب» ألمانيا!

 
بافاريا (أ ف ب)

أخبار ذات صلة إصابة مدافع إيطاليا بـ «الحمى» دوناروما «السد المنيع» لإيطاليا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


عاد المدافع الألماني أنتونيو روديجر إلى التمارين، عشيّة مواجهة الدنمارك «السبت»، في ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، بعدما غاب عنها عقب إصابة شد عضلي في الجزء الخلفي لفخذه الأيمن.
في المقابل، تحوم الشكوك حول لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن الذي لم يشارك في الحصة التمرينية.
وقال متحدّث باسم الاتحاد الدنماركي، إن إريكسن شارك في التمارين في الصالة الرياضية بدلاً من ذلك، من دون تحديد سبب غيابه عن 15 دقيقة من التمارين المفتوحة للإعلام.
وشكّلت احتمالية غياب روديجر في الموقعة المرتقبة، تهديداً لأصحاب الضيافة الذين يخوضون المباراة من دون قلب الدفاع الآخر جوناثان تاه بسبب الإيقاف لنيله إنذارين في دور المجموعات «أمام أسكتلندا في المرحلة الأولى وسويسرا في الثالثة».
وبدت معنويات روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني عالية خلال الحصة التمرينية الجمعة، إذ شوهد يمزح مع زميله جمال موسيالا أثناء الركض حول الملعب في معسكر المنتخب في هرتسوجن آوراخ.
وكان لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق أصيب قبل نهاية مباراة التعادل مع سويسرا 1-1 لكنه أكملها حتى نهايتها.
ومن المرتقب أن يشارك نيكو شلوتربيك مدافع بوروسيا دورتموند الذي واجه روديجر في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإسباني باللقب (2-0 في الأوّل من يونيو)، بدلاً من تاه.

 

مقالات مشابهة

  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • عودة «قلب» ألمانيا!
  • عيساوي: درس إنقاذي
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • ثغرات بمنتجات “جوجل” وتحذير عالي الخطورة.. تعرف على وصية “الأمن السيبراني”
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024