أعلن المستشار القانوني، محمد الأجرود ، أمين حزب حماة الوطن، في كفر الشيخ، وعضو الهيئة العليا لتحالف الأحزاب الداعمة للرئيس السيسي، والتي تضم 42 حزبا وكيانا سياسيا، تنظيم مسيرة حاشدة يوم 2 أكتوبر  من الشهر المقبل، وذلك في ميدان النصر، بوسط عاصمة الإقليم بمدينة كفر الشيخ.

ويشارك في المسيرة أحزاب  حماة الوطن، وإرادة جيل، ومجلس القبائل والعائلات المصرية، وذلك بهدف تحرير توكيلات لدعم ترشح الرئيس السيسي في انتخابات الرائاسة المقبلة

دعم الرئيس يرتبط باستقرار الوطن 

وأوضح «الأجرود»، في تصريحات خاصة لت«للوطن»، أن الأمر يتوقف بمستقبل مصر كدولة رائدة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وأن دعم الرئيس السيسي يعتبر بمثابة دعم المنطقة العربية بأثرها، مشيرا أن أبناء كفر الشيخ المخلصين لوطنهم وفي حب الرئيس وهم كثر يعرفون قدر ما قدمه هذا الرجل المخلص لشعبة ووطنه.

جني ثمار المشروعات القومية 

وأشار «الأجرود»، أن الفترة المقبلة هي فترة جنى ثمار تلك المشروعات القومية الكبيرة والعملاقة، بما يصب في مصلحة المصريين والأجيال القادمة، لافتاً أن الرئيس السيسي حارب الفقر والإرهاب، وأقام المشروعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حزب حماة الوطن كفر الشيخ الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكري الـ51 بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة، مؤكدا أن حرب أكتوبر غيرت مجري التاريخ وموازين القوي ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة .

وأضاف وكيل الشيوخ في برقيته، أنه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات ، ما أحوجنا اليوم إلي عبور جديد الي آفاق المستقبل والاستقرار، ومما لاشك فيه بأنه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة ، علي كافة المستويات، القتاليه واللوجستية،  حتي باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبو شقة، أنه ستظل 6 اكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم ابوشقة برقيته بتوجيه تحية وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، على حماية لأمن الوطن وتحية لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، منهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.

مقالات مشابهة

  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • «تحالف الأحزاب»: كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا رسائل الانتصار والمجد
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر