اليوم السابع:
2024-10-06@09:38:46 GMT

تنفيذ 85 ألفا و450 حكما قضائيا متنوعة خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

تنفيذ 85 ألفا و450 حكما قضائيا متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن وتتمكن خلال 24 ساعة من ضبط 254 قضية مخدرات، و182 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 85450 حكم قضائى متنوع، وذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

  كما واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن "الفيوم، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، كفر الشيخ" جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة ، حيث تم ضبط عامل وتاجر ماشية "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة الفيوم، وبحوزتهما (2 بندقية خرطوش - 3 طبنجات - 2 فرد محلى - أجزاء من أسلحة نارية - كمية من مخدر الحشيش).   وضبط 4 عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بالدقهلية، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,100 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين  وزنت 1 كيلو جرام - فرد محلى – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات)، وضبط عاطلين بالشرقية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش – عدد من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 1 كيلو جرام ).   وتمكنت القوات من ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية بالمنوفية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,900 كيلو جرام – كمية من مخدرى"الآيس ، الهيروين" - بندقية خرطوش - فرد محلى – عدد من الطلقات)، وضبط 4 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية بكفر الشيخ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين وزنت 200,2 كيلو جرام - كمية من مخدر الحشيش وزنت 700,3 كيلو جرام – 2 فرد محلى عدد من الطلقات - سلاح أبيض)، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخدرات تجار مخدرات القبض على تاجر مخدرات اخبار الحوادث الحوادث اليوم تاجر مخدرات تنفيذ الأحكام تنفيذ حكم کمیة من مخدر الحشیش معلومات جنائیة کیلو جرام فرد محلى عدد من

إقرأ أيضاً:

ذي قـار.. تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة 

الاقتصاد نيوز - بغداد

 

أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة بتنفيذ عمليَّات ضبطٍ في مُديريَّتي التسجيل العقاريّ والضريبة في ذي قار أسفرت عن تنفيذ أمر قبض وضبط أربعة مُتَّهمين؛ على خلفيَّـة حدوث تزويرٍ وتعقيب معاملاتٍ. 

مكتب الإعلام والاتّصال الحكوميّ أفاد بقيام فريق عمل مكتب تحقيق ذي قار بتنفيذ مُذكَّرة القبض الصادرة بحقِّ ثلاثةٍ من مُوظَّفي دائرة التسجيل العقاريّ الثانية في المُحافظة؛ على خلفيَّة تزويرهم كتباً خاصَّةً بتمليك (٤٢) قطعة أرضٍ إلى أشخاصٍ غير مُستحقّين في مُديريَّة بلديَّة الناصريَّـة؛ استناداً إلى كتب تمليكٍ مُزوَّرةٍ غير صادرةٍ عن مُديريَّة البلديَّة، كما تمكَّن الفريق من ضبط الأوليَّات الأصليَّـة الخاصَّة بالتمليك.

على صعيدٍ آخر، نوَّه مكتب الإعلام بتمكُّن الفريق الميدانيّ الأول في المكتب، الذي انتقل إلى مُديريَّة ضريبة ذي قار، بضبط مُتَّهمٍ بالجرم المشهود أثناء قيامه بتعقيب مُعاملاتٍ تعود لمُواطنين دون وكالاتٍ رسميَّـةٍ.  

ولفت إلى تنظيم محضرين أصوليّن في العمليَّتين، وعرضهما رفقة المُتَّهمين أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق ذي قار المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، الذي قرَّر توقيفهم وفق أحكام المادَّتين (٢٤٠ ،٣٤٠) من قانون العقوبات.

مقالات مشابهة

  • إحباط إغراق الإسماعيلية بـ50 كيلو هيدرو قيمته 1.5 مليون جنيه
  • تقديم أكثر من 103 ملايين خدمة طبية متنوعة ضمن حملة «100 يوم صحة»
  • تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في ذي قار
  • ذي قـار.. تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة 
  • النزاهة تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • ضبط 7,400 كيلو جرام ‏لمخدر الحشيش في أسوان
  • ضبط 7.35 كيلو حشيش في دمياط
  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حزب الله يعلن تنفيذ 28 عملية عسكرية متنوعة الأهداف خلال الساعات الأخيرة
  • ضبط تاجر مخدرات بحوزته 14 كيلو من الحشيش في أجدابيا