المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، رئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ الدكتور عبدالعزيز المزيد.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الرياض يدشّن مبادرة “السيارة الحسية” لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة بمنطقة الرياض 13 سبتمبر 2023 - 5:08 مساءً نائب أمير الرياض يلتقي مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة 6 سبتمبر 2023 - 4:21 مساءً

واطلع سموه، على أعمال المحكمة بالمنطقة والجهود المشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

 

كما هنأ الدكتور المزيد، سموه بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، سائلا المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير الرياض نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة

المناطق_واس

كثفت أمانة منطقة حائل جهودها في إدارة النظافة العامة خلال شهر سبتمبر الماضي 2024، بهدف تعزيز المظهر الحضري وتحقيق بيئة نظيفة تليق برقي المجتمع وتكامله الحضاري.

 

أخبار قد تهمك أمانة حائل تنهي استعداداتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 94 18 سبتمبر 2024 - 12:52 مساءً أمانة حائل ترفع ‏أكثر من 38000 ألف طن من النفايات المنزلية والمبعثرة خلال شهر أغسطس 5 سبتمبر 2024 - 6:27 مساءً

وأوضحت الأمانة أن مؤشرات الأداء سجلت أرقامًا ملحوظة في مختلف الأنشطة المتعلقة بالنظافة، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

 

وأفادت الأمانة بأنها رفعت 65,610 أطنان من النفايات، وأزالت 15,500 طن من مخلفات البناء التي جُمِعَت خلال عمليات النظافة الشاملة، كما تمت معالجة 3,235 طنًا من النفايات المبعثرة في الأحياء والمرافق العامة.

 

 

كما نُفِّذَت عمليات تنظيف واسعة شملت الكنس اليدوي بمسافة 1,320 كيلومترًا طوليًا، وجمع النفايات يدويًا بمسافة 98,050 كيلومترًا طوليًا، وشملت الجهود غسيل 18,500 حاوية نفايات، وصيانة 155 حاوية أخرى للحفاظ على البيئة وضمان الاستخدام الآمن والمستدام لها.

مقالات مشابهة

  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة