شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، مشاركة عبد الله جمعة الظهير الأيسر، ضمن الاستعدادات للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض عبدالله جمعة الفقرات الفنية في مران اليوم، بعد أن انتهى أمس من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني في الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامج تدريبي خاص لعبدالله جمعة من أجل الوصول للوزن المثالي.

-حسام عبدالمجيد يتواجد بمران الزمالك

تواجد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك في مران اليوم، بعد حصوله على راحة من مران الأمس، وتعرض عبد المجيد للإصابة بكدمة في مفصل الركبة خلال مشاركته في مباراة الزمالك والمقاولون العرب الأخيرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

وخضع عبد المجيد لفحوصات الطبية، والتي  أثبتت قدرته على المشاركة في مران اليوم بشكل طبيعي.

وخاض حسام عبد المجيد فقرات مران اليوم بعد الاطمئنان على حالته من الناحية الطبية.

رسائل تحفيزية من "أوسوريو" لـ "شلبي"

ومن جانبه وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، رسائل تحفيزية لمصطفى شلبي جناح الفريق خلال مران اليوم، استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وشارك مصطفى شلبي في التقسيمة الفنية وحصل اللاعب على تعليمات مستمرة من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني مع باقي زملائه، قبل أن يمنحه المدرب راحة في الجزء من التقسيمة.

وحرص أوسوريو على توجيه  رسائل سريعة لمصطفى شلبي وطالبه بأهمية التركيز، وشدد على أن الفريق في حاجه لخدماته بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة أرتا سولار الموقف النهائي لـ "فتوح" من اللقاء بمباراة أرتا سولار في الكونفدرالية -أوباما يكتفي بجزء من التدريبات

فيما اكتفى يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب فريق الزمالك بأداء الفقرات الأولى من مران اليوم الأربعاء، الخاصة بالجانب البدني وبعض الجمل الفنية.

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح أوباما راحة من التقسيمة الفنية، وتجهيزه بشكل تدريجي للمباراة المقبلة أمام آرتا سولار، خاصة وأنه شارك في الـ90 دقيقة في  اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب في مسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مران الزمالك مباراة الزمالك برنامج تدريبي نادي الزمالك المقاولون العرب خوان كارلوس أوسوريو أبو رجيلة البرنامج التأهيلي الجهاز الفني للزمالك المدير الفني للفريق خوان كارلوس الكونفدرالية الإفريقية بطولة الكونفدرالية الإفريقية عبدالله جمعة كارلوس أوسوريو بطولة الكونفيدرالية عبد الله جمعة موعد مباراة الزمالك الزمالك والمقاولون العرب الزمالك والمقاولون مباراة الزمالك والمقاولون مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبدالمجيد حسام عبدالمجيد ارتا سولار المران الجماعي حسام عبد المجيد مصطفي شلبي الکولومبی خوان کارلوس أوسوریو أرتا سولار مران الیوم عبد المجید

إقرأ أيضاً:

الدويري: رمزية مزدوجة ورسائل محلية وإقليمية بكمين القسام الجديد

قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري إن كمين كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ضد قوات وآليات إسرائيلية شرقي خان يونس (جنوب قطاع غزة) حمل رمزية مكانية وزمنية ورسائل محلية وإقليمية.

وأوضح الدويري للجزيرة أن الكمين وقع في منطقة الفخاري شرقي خان يونس، وهي بلدة عصية على قوات الاحتلال رغم أن معظم مبانيها دمرت بسبب القصف الجوي والمدفعي المكثف.

وحمل مكان الكمين رمزية، إذ وقع على مسافة كيلومتر واحد من السياج الفاصل وفق الدويري، إلى جانب رمزية التوقيت بعد أشهر عدة من تدمير خان يونس وبنيتها التحتية.

وقال إن الكمين حمل رسائل ومضامين، من بينها رسالة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مفادها "لا تستطيع تقديم خطاب النصر بذكرى 7 أكتوبر/تشرين الأول".

وحمل أيضا رسالة لداعمي نتنياهو ومعارضيه -حسب الدويري- مضمونها "عليكم التوقف لأنه يقودكم إلى الهاوية، ولا تحلموا بعودة المستوطنين شمالا وإطلاق الأسرى جنوبا".

وبيّن أن الكمين تضمن رسالة مفادها أن "الدم الفلسطيني واللبناني واحد بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله"، ورسالة لمقاتلي حزب الله باستهداف الآليات الإسرائيلية مثلما فعلت القسام في غزة على مدار عام.

وبثت الجزيرة مشاهد حصرية لكمين مركب نفذته كتائب القسام ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي على مراحل شرقي خان يونس، وأطلقت عليه اسم "تجديد العهد والبيعة".

وأظهرت المشاهد اشتعال النيران في آليات إسرائيلية من أنواع مختلفة وسيطرة مقاتلي القسام على معدات عسكرية.

وأكد الدويري أن عمليات المقاومة والاستنزاف "مستمرة طالما بقيت الآليات الإسرائيلية داخل القطاع"، واستبعد وجود وقف لإطلاق النار، مؤكدا زيادة تعقيدات المعركة بسبب انكفاء قوات الاحتلال إلى الخلف.

وجدد تأكيده على أن فرصة المقاومة بعد عام من القتال هي "المسافة الصفرية"، وتتحقق إما "بدخول قوات جيش الاحتلال أو تنفيذ عمليات إغارة ضد القوات المتموضعة في غزة".

واستدل الخبير العسكري بمشاهد القسام الأخيرة شرقي رفح وخان يونس، إضافة إلى هجوم عشرات المقاتلين على نقاط إسرائيلية في محور نتساريم تزامنا مع الهجوم الإيراني الثاني على إسرائيل.

وتطرق إلى عمليات إعادة التأهيل بشريا وماديا لفصائل المقاومة عبر تجنيد مقاتلين جدد أو الاستخدام المباشر لمخلفات الاحتلال أو إعادة تدويرها بالهندسة العكسية.

مقالات مشابهة

  • الحرب النفسية ورسائل التحدي في خطبة خامنئي
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • ضبط 27 ألف لتر بنزين 80 و16 ألف لتر سولار  قبل بيعهم بالسوق السوداء فى أسيوط   
  • التحفظ على 27 ألف و800 لتر بنزين و16 ألف و600 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط
  • الدويري: رمزية مزدوجة ورسائل محلية وإقليمية بكمين القسام الجديد
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • إدارة الزمالك تكلف حسين لبيب لتجديد عقود عبدالله السعيد وزيزو